الرئيسية > آش واقع > فيديو ديال واحد مضروب وكيسيل الدم من راسو منوّض قربالة.. الحقيقة: الضحية ماتضربش بالقرطاس كيف تروّج
23/05/2020 08:22 آش واقع

فيديو ديال واحد مضروب وكيسيل الدم من راسو منوّض قربالة.. الحقيقة: الضحية ماتضربش بالقرطاس كيف تروّج

فيديو ديال واحد مضروب وكيسيل الدم من راسو منوّض قربالة.. الحقيقة: الضحية ماتضربش بالقرطاس كيف تروّج

عمـر المزيـن – كود//

منذ أمس الجمعة وعدد واسع من مستعملي الترسال الفوري “واتساب” يتداولون شي فيديو لشاب طايح فالأرض والدم كيسيل ليه من راسو، مرفوق بشي تسجيل صوتي يدعي فيه شي حد أن جدارمي تيرا على داك الشاب بالقرطاس وجاتو الضربة فراسو، لكن هادشي كولو اطلع مكاينش منو كاع.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كود”، من مصدر مطلع، فإن الأمر يتعلق بخلاف بين أفراد عائلتين بمنطقة اوطاط الحاج، ضواحي مدينة ميسور، ووقع بتاريخ 18 ماي الماضي على الساعة الرابعة والنصف عصرا، وأسفر عن إصابة داك الشاب على مستوى رأسه بجروح، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية.

وأوضح المصدر نفسه أن الضحية الذي كان قد تلقى ضربة بالحجارة على مستوى الرأس غادر المستشفى مباشرة بعد تلقيه العلاجات اللازمة، مشيرا في نفس الوقت إلى أن مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا أوقفت متهمين، وتم وضعهما تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

02/06/2020 09:30

واش بصاح سوق الجملة دالخضرة ولى “بؤرة” لكورونا فيروس؟ مصدر ل”كود”: كاينة مبالغة كبيرة وراه لحد الان كاين 6 حالات فسوق فيه 30 گطار ويقدر يدخلو 50 الف فنهار واحد