الرئيسية > آش واقع > فيديو تعذيب امرأة جنسيا وجسديا دخل بوليس لحبس “العرجات”
17/07/2019 09:50 آش واقع

فيديو تعذيب امرأة جنسيا وجسديا دخل بوليس لحبس “العرجات”

فيديو تعذيب امرأة جنسيا وجسديا دخل بوليس لحبس “العرجات”

أنس العمري –كود////

فيديو تعذيب امرأة جنسيا وجسديا دخل أمنيين لسجن “العرجات”. مصدر موثوق كشف، لـ “كود”، أن محققين من مصلحة الشرطة القضائية في العاصمة الإدارية انتقلوا، أمس الاثنين، إلى السجن المذكور، حيث يقبع المشتبه فيه الرئيسي بارتكاب الجريمة، وذلك بهدف الاستماع إليه لكشف باقي المتورطين في هذه الواقعة البشعة ومن قام بتوثيقها بالفيديو، الذي تسبب تداوله في نشر الرعب والهلع في نفوس المغاربة.

وخلق الفيديو حالة من الصدمة، إذ تحول، في الساعات الماضية، إلى حديث “الفيسبوكيين”، الذين تفاعلوا بتعليقات توزعت بين من اعتبر هذا الحادث مؤشرا على المستوى الخطير الذي بلغه العنف في مجتمعنا، وبين من طالب بتشديد العقوبات في حق هذا النوع من المجرمين ولما لا إصدار أحكام الإعدام في حقهم.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطنية أكدت، خلال سردها تفاصيل الواقعة في بلاغ أصدرته أول أمس، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط سبق لها أن فتحت بشأن القضية بحثا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعد العثور على الضحية التي تظهر في مقطع الفيديو وهي ملقاة بأحد أزقة المدينة العتيقة بالرباط في حالة خطيرة، قبل أن توافيها المنية، بتاريخ 11 يونيو الماضي، جراء مضاعفات الإصابات التي تعرضت لها.

موضوعات أخرى

21/08/2019 13:00

بسباب لمجرد. ابتسام لشگر ماخلاتش فسميرة سعيد: من بعد ليلى حديوي ها مرا اخرى مشاركة بدون عقد فثقافة الاغتصاب والعنف الذكوري