الرئيسية > آش واقع > فوقت الأزمة ديال الگرگرات.. تبون : غانبقاو كندعمو البوليساريو
12/01/2020 14:30 آش واقع

فوقت الأزمة ديال الگرگرات.. تبون : غانبقاو كندعمو البوليساريو

فوقت الأزمة ديال الگرگرات.. تبون : غانبقاو كندعمو البوليساريو

محمود الرگيبي – گود العيون //

الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون مزال موجهة البوصلة ديالو لدعم البوليساريو وإظهار العداوة للمغرب.. وعبر عن عزم بلاده “الراسخ على مواصلة تقديم كافة الدعم والمساندة لجبهة البوليساريو”، وذلك في رسالة تهنئة بعثها لزعيم البوليساريو ابراهيم غالي بمناسبة إعادة انتخابه زعيما للجبهة في مؤتمرها الأخير.

وكرر الرئيس الجزائري في رسالته اللغة المعتادة للرؤساء السابقين للجزائر في هكذا مناسبات، خاصة ما تعلق بالإعراب عن “الإرتياح لمستوى العلاقات بين الجانبين”، وكذا الرغبة في “العمل سويا من أجل الارتقاء بالعلاقات إلى مستويات أعلى بما يكرس طموحات الجانبين وتطلعاتهما المستقبلية”.

يشار إلى أن المواقف المعلنة للرئيس الجزائري الجديد عبد المجيد تبون، لم تخرج حتى الآن عن سياق المواقف الديبلوماسية التقليدية للجزائر خاصة ما تعلق بنزاع الصحراء والحدود المغلقة مع المملكة، ففي خطاب التنصيب جدد تمسكه بدعم بلاده التاريخي لموقف جبهة البوليساريو في نزاع الصحراء.

موضوعات أخرى

20/01/2020 15:00

خاص الدولة توفر للمواطنين ديالها الشروط الصحية لممارسة الجنس ماشي تديهم للحبس الى حصلوا كيديروه ولي مزوج يسمحليه الشريك ديالو ويخرج منها بحال الى ما وقع والو فيناهو المنطق فهاد القانون

20/01/2020 14:40

جمعيات نسائية خايفة من تكرار فضائح الاعتداءات الجنسية على عاملات مغربيات فحقول لفريز وها باش سالات اجتماعها مع وزارة الشغل