الرئيسية > كود سبور >  فوزي لقجع باقي ف منصب رئيس لجنة المالية ديال الكاف
02/04/2021 11:45 كود سبور

 فوزي لقجع باقي ف منصب رئيس لجنة المالية ديال الكاف

 فوزي لقجع باقي ف منصب رئيس لجنة المالية ديال الكاف

كود – و م ع //

أعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عن تعيينات جديدة في هياكلها التنظيمية تضمنت بالخصوص، استمرار فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية  لكرة القدم ، في منصب رئيس لجنة المالية بالكاف.

وذكرت الكونفدرالية على موقعها الرسمي، أن اللجنة التنفيذية للكاف قررت خلال اجتماعها الثلاثاء الماضي، اختيار عبد الغني سعيد عرب، رئيس الاتحاد الصومالي لكرة القدم ، عضوا في اللجنة التنفيذية.

كما قررت تعيين ،هاني أبو ريدة (مصر) وأماجو ملفين بينيك (نيجيريا) كعضوين في لجنة الكاف للطوارئ. وشملت التعيينات ايضا ،جاك أنوما مستشارا خاصا أول لرئيس الكاف، ودانيال الكسندر جوردان مستشارا للشؤون الرياضية والتسويق.

وقدم الأمين العام فيرون أوسينجو أومبا خلال الاجتماع ،تقريرا حول حالة تدهور بعض البنى التحتية (الملاعب والاستضافة) التي لم تعد توفر الضمانات لاستضافة مسابقات الكاف ، ولا سيما مباريات بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية.

موضوعات أخرى

19/04/2021 21:30

خرق حالة الطوارئ الصحية بمبرر صلاة التراويح.. عصيد لـ”كَود”: هادشي ضد قرار الدولة و هاد الظاهرة كتروج لكذوب على الناس بللي الإسلام ف خطر

19/04/2021 20:50

نايضة بين صحاب المخبزات وكومادير بسباب الدقيق الخاسر. فيدرالية المخابز: “كومادير” بغات ترجعنا مضطهدين لحقوق الفلاح.. وشحال هضرنا على سبب تدني جودة القمح وماتسوقوش لينا