الرئيسية > آش واقع > فنهار العيد. البوليس اضطر يتيري بالقرطاس جوج مرات فأقل من 24 ساعة.. وحدة فطنجة وهادي فالرباط
02/05/2022 21:20 آش واقع

فنهار العيد. البوليس اضطر يتيري بالقرطاس جوج مرات فأقل من 24 ساعة.. وحدة فطنجة وهادي فالرباط

فنهار العيد. البوليس اضطر يتيري بالقرطاس جوج مرات فأقل من 24 ساعة.. وحدة فطنجة وهادي فالرباط

أنس العمري – كود //

البوليس تيرا بالقرطاس جوج مرات فأقل من 24 ساعة نهار العيد. بعد حادثة طنجة، اضطر ضابط شرطة ممتاز يعمل بدائرة “الجزاء” بولاية أمن الرباط لإطلاق رصاصة تحذيرية من مسدسه الوظيفي، مساء اليوم الإثنين، وذلك لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 24 سنة، والذي عرض موظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت عناصر الشرطة تدخلت لتوقيف المشتبه فيه على مستوى المدينة العتيقة بالرباط، بعد تورطه في تعريض قاصر لاعتداء جسدي، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وعرض سلامة عناصر الشرطة لتهديد خطير بواسطة أدوات حادة.

وقد اضطر ضابط شرطة ممتاز لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، الأمر الذي مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه وتوقيفه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكان مفتش شرطة اضطر لإطلاق رصاصتين بشكل تحذيري من سلاحه الوظيفي في طنجة، في الثانية من صباح اليوم، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن مجموعة من الأشخاص من عائلة واحدة حاولوا عرقلة إجراءات الضبط والتوقيف في حق قريبهم الذي كان في وضعية خلاف مع القانون.

موضوعات أخرى

20/05/2022 23:00

كاين اللي ماباغيهاش تهنا وكيشعل العافية وخا بالخرايف.. كولونيل متقاعد فمخابرات الجيش الإسباني اتاهم الرباط بابتزاز سانشيث ومراتو

20/05/2022 19:00

ماغديش يكون غير ماتش فينال التشامبيونز ليكَ بالنسبة للوداد.. هو كومبا صعيب كتاكل فيه الفرقة الدق داخليا أكثر من الضغط اللي دايرينو المصريين من برا