الرئيسية > كود سبور > فماتش هاد العشية.. الماص والرجاء تعادلو بواحد لواحد
30/12/2021 18:00 كود سبور

فماتش هاد العشية.. الماص والرجاء تعادلو بواحد لواحد

فماتش هاد العشية.. الماص والرجاء تعادلو بواحد لواحد

كود سبور //

تعادل فريق الرجاء البيضاوي أمام ضيفه فريق المغرب الرياضي الفاسي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول.

وكان الفريق الأخضر سباقا لتسجيل الهدف الأول من قدم اللاعب عمر العرجون بعد تمريرة من زميله عبد الله الحافيظي في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول. الماص تحركات بعد الهدف الرجاوي لكن سالات الجولة الأولى بهدف مقابل لا شيء.

في الشوط الثاني، كما تابعت “كَود سبور”، واصل الفريقان في هجمات متبادلة. وأعلن الحكم رضوان جيد، احتساب ركلة جزاء للرجاء البيضاوي، قبل أن يلغيها بعد العودة لتقنية الفار.

كما تمكن لاعب الماص، علاء الدين أجراي، من تسجيل هدف في حدود الدقيقة 80 من عمر المباراة، غير أنه ألغي بداعي وجود حالة تسلل.

و تعرض لاعب وسط الرجاء البيضاوي، عبد الله فرح،  للطرد فالدقيقة 82.

الفريق الفاسي بقا كيهاجم مستغلا تفوقه العددي وكان كيقلب على التعادل، وهو الشي اللي تحقق ليه فالوقت بدل الضائع بهدف ديال اللاعب أجراي.

موضوعات أخرى

27/01/2022 15:30

قاضي التحقيق فإسبانيا مزال كيحقق مع وزيرة الخارجية السابقة فطريقة دخول زعيم البوليساريو لإسبانيا بهوية وپاسپور مزورين

27/01/2022 14:30

خاص. “كود” فرحلة ف”دجيت بريڤي” باش تدخل لبلادك. كيفاش بوريطة كيساهم فقتل ف”لارام” وكيهلك ميزانية مغاربة المغرب والعالم وكيغني تجار “كورونا”. شهادات مغربي من هولندا خسر لملاين باش يدفن امو وايطالية تسخسخات باش ترجع لخدمتها – تصاور