الرئيسية > كود سبور > فماتش كبير فالبطولة. الوداد ربح الحسنية وعزز صدارتو للبطولة.. وهادي أجمل لحظات المواجهة – تصاور
13/06/2021 21:00 كود سبور

فماتش كبير فالبطولة. الوداد ربح الحسنية وعزز صدارتو للبطولة.. وهادي أجمل لحظات المواجهة – تصاور

فماتش كبير فالبطولة. الوداد ربح الحسنية وعزز صدارتو للبطولة.. وهادي أجمل لحظات المواجهة – تصاور

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

شهد الدوري المغربي للمحترفين، اليوم الأحد، مباراة كبيرة ستظل راسخة في ذاكرة جمهور الكرة، لما شهدته من لحظات استثنائية ستظل راسخة في أذهانهم.

هذه المواجهة كانت برسم مؤجل الجولة ال 19 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”، والتي احتضنها ملعب أدرار، حيث تابع عشاق الساحرة المستديرة واحدة من أجمل المباريات في الدوري، لا سواء من حيث المستوى ولا غزارة الأهداف، والتي سجل منها الوداد خمسة مقابل 3 للحسنية، ليضيف بذلك 3 نقاط أخرى ثمنية لرصيده عززت تصدره سبورة الترتيب.

وأشرت هذه المباراة بأنها ستكون قمة كروية بجميع المقاييس وستفي بالوعود المنتظرة منها، بانطلاقها بمشهد رائع غير مسبوق، تمثل في خوض الحسنية اللقاء بأقمصة تحمل أسماء لاعبين مكتوبة بحروف تيفيناغ، وهو حدث خطف الأضواء ونال إعجاب جماهير النادي، نظرا لارتباط “الأحرف” بالثقافة المحلية، وهوية المنطقة ككل.

وبعد هذه البداية المتميزة، كان جمهور الكرة على موعد مع 90 دقيقة من التشويق والإثارة، والتي استمرت إلى الثواني الأخيرة، وذلك بعدما كان كلما تقدم النادي السوسي في النتيجة إلا وعاد الوداد للتعديل، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه بهدفين سجلا في الثلث الأخير من هذه المواجهة.

وبهذا الفوز الثمين، رفع الأحمر رصيده إلى 47 نقطة ليرمي بضغط كبير على عاتق الرجاء، الذي يخوض في هذه الأثناء مباراة قوية ضد نهضة بركان، بحثا عن 3 نقاط ليظل الفارق بين المتصدر والوصيف مستقرا في نقطتين، مع إسدال الستار على مؤجلات البطولة.

موضوعات أخرى

27/07/2021 21:30

شيافر الطاكسيات فمكناس كاعيين بسباب قرار جوج بلايص.. وشيفور لـ”كود”: مكرفصين ومتضررين ماديا ومول الطاكسي مايعقلش عليك وغيبغي روسيطتو كاملة