الرئيسية > كود سبور > فلوس الخليج كاتنشف البطولة من نجومها.. بعد مالونكَو كاين لعابة آخرين قريب يخويو الشامپيونا
27/07/2021 19:00 كود سبور

فلوس الخليج كاتنشف البطولة من نجومها.. بعد مالونكَو كاين لعابة آخرين قريب يخويو الشامپيونا

فلوس الخليج كاتنشف البطولة من نجومها.. بعد مالونكَو كاين لعابة آخرين قريب يخويو الشامپيونا

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

فلوس الخليج كاتقرع البطولة من نجومها. ففي الوقت الذي خطف نادي الشارقة الإماراتي هداف الرجاء، بين مالونكَو، الذي قدمه النادي المذكور، اليوم الثلاثاء، تفيد أنباء أن أندية مغربية دخلت في مفاوضات مع أندية خليجية قصد بيع أبرز لاعبيها.

ومن الأسماء التي يجري تداول أنباء عن مغادرتها الدوري المغربي للمحترفين كاين سفيان البوفتيني، مدافع حسنية أكَادير، الذي تتحدث أخبار عن قرب إتمام صفقة انتقاله لأحد أندية الدوري القطري.

وإلى جانب مالونكَو والبوفتيني، يرتقب أن يغيب عن البطولة المحلية الموسم المقبل، نجم آخر وهو الحارس أحمد رضا التكَناوتي، الذي تشير مصادر إلى تلقي فريقه الوداد البيضاوي عرضا من نادي خليجي قصد ضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

مع احتمال حرمان الغريم الرجاء أيضا من أحد أهم ركائزه، وهو محسن متولي، الذي قربته تقارير إعلامية من فريق قطري.

وتأتي هذه الهجرة الكبيرة المرتقبة للنجوم المحليين، في وقت تعاني فيه أغلب أندية الدوري المغربي للمحترفين من أزمات مالية خانقة، وهو ما يقوي فرضية اتجاهها إلى التخلي عن المزيد من أهم ركائزها، وذلك بهدف إنعاش خزيناتها.

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية قبل أقل من أسبوع من اليوم وتنتهي في 30 شتنبر المقبل، وهي فترة ستحاول فيها الفرق البحث عن ضخ دماء جديدة بصفقات يراعى فيها عدم إثقال كاهل ماليتها، مع الحرص على احترام مطلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للأندية المتمثل في تسوية نزاعاتها.

وسيكون الرجاء البيضاوي خارج هذا السباق، وذلك بعدما اتخذ الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرارا بمنعه من دخول مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم تسديد المبالغ التي في ذمته، والتي تهم نزاعات سابقة.

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة