الرئيسية > آش واقع > فقهاء مغاربة كاينصبو بالسماوي على المسلمات الفرنسويات
21/02/2020 07:00 آش واقع

فقهاء مغاربة كاينصبو بالسماوي على المسلمات الفرنسويات

فقهاء مغاربة كاينصبو بالسماوي على المسلمات الفرنسويات

جمال بناصر – كود//

حكمات محكمة مدينة ليون الفرنسية على جوج د النصابة مغاربة بعقوبات تراوحت مابين 6 اشهر موقوفة التنفيذ وعامين نافذة.

هاذ النصابة كانو دايرين عصابة تستهدف المسلمات المقيمات بفرنسا من اجل السطو على المجوهرات ديالهم بخطة تجمع بين السماوي و الشعوذة.

النصابة و بعدما كايرصدو الضحية تايبداو ف تنفيذ الخطة بتوزيع محكم للادوار، حيث يتقدم العنصر الاول من الضحية باش يسولها على طريق الجامع و بعدما كاتوريه الطريق كايبدا يقدم ليها راسو على انه فقيه عندو القدرة على تحياد السحر من المجوهرات، و ف نفس اللحظة كايوقف عليهم العنصر الثاني اللي كايدير راسو كايعرف الفقيه و كايطلب منو يدعي مع شي مريض ساكن معاه، قبل ما يرجع لنفس البلاصة ويبدا يشكر الفقيه على المعجزة اللي دار و تمكنه من شفاء المريض.

و هنا كاتبلع الضحية الطعم و كاتوافق باش الفقيه يحيد ليها السحور من المجوهرات ديالها، و من اللي كاتيجيبهم كايطلب منها تمشي تحيد السحور من تحت حجرة كاينعتها ليها و بعدما كاتنفذ هاذ الطلب كايعطيها الفقيه صاكا مسدود كايقول ليها ان فيه المجوهرات ديالها و كايشرط علها ما تحلو تا توصل لدارها، لتكون المفاجأة فاش كاتحل الصاك من بعد انها كاتلقى في حجر و قطع معدنية ف بلاصة المجوهرات اللي خذا ليها النصاب و صاحبو.

موضوعات أخرى

09/04/2020 09:17

سكوب. علاش ما قدرناش نرجعو لمغاربة اللي عايشين فالمغرب وحصلو برا. الخارجية لـ”كود”: ما نسيناهم وكنوجدو للترحيل وها المشاكل اللي اخراتو

09/04/2020 07:00

بعد تحويل مخيم الوحدة.. العيون ربحات أخطر مواجهة ضد الأسواق العشوائية لي فعمرها 40 عام.. وضمنات سلامة الناس من فيروس كورونا – صور