الرئيسية > الزين والحداكة > فعيد ميلادها الأول.. لطيفة رأفت عبرات لبنتها ألماس على حبها الكبير: ضحكتك كترجعني للحياة
13/09/2020 23:00 الزين والحداكة

فعيد ميلادها الأول.. لطيفة رأفت عبرات لبنتها ألماس على حبها الكبير: ضحكتك كترجعني للحياة

فعيد ميلادها الأول.. لطيفة رأفت عبرات لبنتها ألماس على حبها الكبير: ضحكتك كترجعني للحياة

نجوى المالحي-كود//

الفنانة المغربية القديرة لطيفة رأفت احتافلت البارح السبت بعيد ميلاد بنتها الوحيدة “ألماس” لي مبعداها على سوشل ميديا بشكل قطعي.

وبهاد المناسبة كتبات رأفت بزاف ديال الكلام الزوين في حق بنتها وقالت :”ألماس، إبنتي، قطعة من روحي بل روحي بأكملها ، فلذة كبدي ، اليوم أكملت سنة ، في نفس هذا التوقيت من السنة الماضية أخدتك في حضني للمرة الاولى ، سنة مرت بأكملها وانت جنبي ضحكتك تعيدني للحياة ، نطقك المتبعتر للحروف و خطواتك غير المتزنة تجعلني أشكر ربي على عطاياه”.

وأضافت رأفت :”حبيبتي اعدك ان أظل جانبك و اسعدك كما اسعدني قدومك الى حياتي ، اتمنى من الله ان يطيل فعمري حتى نفرح بك في أعلى وأحسن المراتب ،كل يوم و كل اسبوع و كل شهر و كل سنة وكل العمر و أنت بألف خير و بصحة و بسعادة ويخليك جنبي دائما يا روح قلب ماما يا حياتي”.

وكتبات لطيفة هاد التعليق على تصويرة قديمة ملي كانت عاد ولدات، وهادشي في محاولة منها باش متبينش بنتها كيفاش ولات بعد عام.

View this post on Instagram

ألماس ، إبنتي ، قطعة من روحي بل روحي بأكملها ، فلذة كبدي ، اليوم أكملت سنة ، في نفس هذا التوقيت من السنة الماضية أخدتك في حضني للمرة الاولى ، سنة مرت بأكملها و انت جنبي ضحكتك تعيدني للحياة ، نطقك المتبعتر للحروف و خطواتك غير المتزنة تجعلني أشكر ربي على عطاياه ???????? حبيبتي اعدك ان أظل جانبك و اسعدك كما اسعدني قدومك الى حياتي ، اتمنى من الله ان يطيل فعمري حتى نفرح بك في أعلى و أحسن المراتب ،كل يوم و كل اسبوع و كل شهر و كل سنة و كل العمر و أنت بألف خير و بصحة و بسعادة و يخليك جنبي دائما يا روح قلب ماما يا حياتي ????❤️ #سميتها_ألماس #أم_ألماس #اول_عيد_ميلاد #سنة

A post shared by L A T I F A R A A F A T (@raafatlatifa) on

موضوعات أخرى

26/09/2020 21:30

خاص. تقربلات ف المكتب السياسي للبام ومصدر لـ”كود”: خلاف كبير بين وهبي والحموتي وكودار على القاسم الانتخابي والمنصوري دارت الوساطة