الرئيسية > آش واقع > فعز النهار اللول من العيد الكبير.. الداخلة بلا ما ومواطنون كيوجهو نداءات عاجلة عبر “گـود” للتدخل
21/07/2021 13:30 آش واقع

فعز النهار اللول من العيد الكبير.. الداخلة بلا ما ومواطنون كيوجهو نداءات عاجلة عبر “گـود” للتدخل

فعز النهار اللول من العيد الكبير.. الداخلة بلا ما ومواطنون كيوجهو نداءات عاجلة عبر “گـود” للتدخل

كود الداخلة//

عاشت ساكنة مدينة الداخلة صبيحة أول أيام عيد الأضحى كابوساً حقيقياً بسبب انقطاع خدمة التزود بالماء تزامنا مع عمليات ذبح الأضاحي، مما تسبب في غضب كبير في صفوف المواطنين، وإفساد فرحة واحتفالات العيد.

واستنكر مواطنون في تصريحات لـ”كـود” مشكل انقطاع الماء عن عدد كبير من أحياء مدينة الداخلة، وعدم وصوله إلى الطوابق العليا للعمارات، مؤكدين أن المشرفين على عملية توزيع المياه بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب لم يكلفوا أنفسهم عناء إشعار الساكنة بتوقيت الانقطاع حتى يتم اتخاذ التدابير الاحتياطية.

وعبر عدد من ساكنة مدينة الداخلة عن امتعاضهم الشديد من هذه المصيبة التي حلت بهم في يوم العيد، معتبرين أن قطع الماء على الساكنة في يوم الأضحى هو استهتار كبير من المسؤولين بمشاعرهم كمواطنين وتجريح لكرامتهم الإنسانية.

ووجه المحتجون نداءات عاجلة عبر “كـود” لسلطات الداخلة والمصالح المختصة للتعجيل بإعادة المياه للصنابير تفاديا للمزيد من المعاناة التي تكبدتها الساكنة صبيحة اليوم جراء هذا الانقطاع المفاجئ.

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:30

فوضى كبيرة فـ قطاع النقل.. ارتفاع صاروخي فـ الأسعار ورئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك لـ”كَود”: الأثمان المحددة فـ القانون ما كاتحتارمش

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود