الرئيسية > آش واقع > فعز أزمة الكركرات.. دفعة جديدة من المراقبين ديال المينورسو جات للعيون
28/09/2020 17:50 آش واقع

فعز أزمة الكركرات.. دفعة جديدة من المراقبين ديال المينورسو جات للعيون

فعز أزمة الكركرات.. دفعة جديدة من المراقبين ديال المينورسو جات للعيون

محمود الركيبي – مكتب العيون //

علمت “كود” من مصدر مطلع، بأن دفعة من المراقبين العسكريين التابعين لبعثة الأمم المتحدة بالصحراء “المينورسو”، تتكون من 19 فردا، قد حلت بمطار الحسن الأول بالعيون.

وبحسب ذات المصدر، فإن هؤلاء المراقبين الذين ينتمون لجنسيات برازيلية وغانية واردنية، قد حلوا بالعيون على دفعتين، حيث قدمت دفعة مكونة من 5 أفراد امس الأحد، فيما حلت دفعة أخرى تتكون من 14 فردا بالمدينة اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن عشرات المراقبين الآخرين في انتظار رفع بلادنهم لقيود السفر الناتج عن تفشي فيروس كورونا، للالتحاق بالبعثة.

ويشكل هؤلاء المراقبون جزءا من دفعة تتكون من 100 من العناصر العسكرية التابعة للأمم المتحدة، والتي سبق أن وصل جزء منها في وقت سابق، وهي الدفعة التي كان من المقرر أن تلتحق بالمنطقة شهر مارس الماضي، ولكن تفشي فيروس كورونا أوقف ذلك.

موضوعات أخرى

26/10/2020 22:49

اش وقع فهاد العالم. علماء السعودية اكثر انفتاحا وتسامحا من دياولنا. علماءهم: الاساءة الى مقامات الانبياء والرسل لن يضرهم والاسلام امر بالاعراض عن الجاهلين وعلماء المغرب: نرفض ونستنكر المس بالمقدسات

26/10/2020 21:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات اليوم: 26 واحد مات فكازا سطات و358 براو فسوس.. وغير 3 جهات اللي علنو على المستجدات الوبائية