الرئيسية > آش واقع > فضيحة هزات تمارة نهار ثاني عيد. طبيب أطفال حصل كيرسل محتويات إباحية لقاصرين وكيطلب منهم تصوير أعضائهم التناسلية مقابل مبالغ مالية.. وأب ضحية فرشو وطيحو فيد البوليس
26/05/2020 19:45 آش واقع

فضيحة هزات تمارة نهار ثاني عيد. طبيب أطفال حصل كيرسل محتويات إباحية لقاصرين وكيطلب منهم تصوير أعضائهم التناسلية مقابل مبالغ مالية.. وأب ضحية فرشو وطيحو فيد البوليس

فضيحة هزات تمارة نهار ثاني عيد. طبيب أطفال حصل كيرسل محتويات إباحية لقاصرين وكيطلب منهم تصوير أعضائهم التناسلية مقابل مبالغ مالية.. وأب ضحية فرشو وطيحو فيد البوليس

أنس العمري ـ كود//

صدمة في تمارة. المدينة شهدت، بعد عيد الفطر، تفجر فضيحة جنسية بطلها «طبيب أطفال بيدوفيل»، والذي أوقف، اليوم الثلاثاء، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض والتغرير بقاصرين واستغلال وضعيتهم الهشة.

وتشير المعطيات لي توفرات ل «كود»، إلى أن المشتبه فيه، وحسب ما بينته الأبحاث الأولية المنجزة معه، كان يرسل محتويات إباحية إلى قاصرين ويطلب منهم تصوير أعضائهم التناسلية مقابل مبالغ مالية.

وتفجرت هذه القضية، حسب ما أكده بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بعدما توصلت فرقة الشرطة القضائية بتمارة بشكاية من أولياء أمور طفلين قاصرين، يبلغان من العمر 13 و17 سنة، بدعوى أنهما كانا ضحيتا عملية تغرير واستدراج بواسطة محتويات رقمية ذات طبيعة إباحية مراسلة من طرف طبيب متخصص في طب الأطفال، بوساطة من شخص يبلغ من العمر 19 سنة، مقابل مبالغ مالية.

وذكر المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة، مكنت من إيقاف الطبيب والوسيط المشتبه فيهما، وحجز كل الأجهزة والمعدات المعلوماتية التي استعملت في إرسال وتقاسم المحتويات الإباحية، وذلك بغرض إخضاعها للخبرات التقنية اللازمة من طرف مختبر تحليل الآثار الرقمية.

وأضاف أن الطبيب والوسيط احتفظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وتحديد كافة الضحايا المفترضين لهذه الجرائم.

موضوعات أخرى

04/07/2020 19:30

تبون: ما عندناش مشكل مع المغرب ولكن كاين لي فالمغرب عندو معانا مشاكل.. وما نكَولش واش درنا قاعدة عسكرية.. ومشكل الحدود كان رد فعل على إهانة الجزائر

04/07/2020 19:00

هذا موضوع مهم بزاف بغيت نفتحو فيه نقاش مجتمعي ! علاش ماعندهاش لي سيكس شوب فالمغرب ؟! هاه ؟ شنو المشكل بالضبط ؟! و الا غدا بغيت نستثمر مجال الالعاب الجنسية واش غانتشد فالحبس ؟! بأي حق ؟

04/07/2020 18:30

المراقب العام المنصوري لـ”كود”: مكافحة الجريمة معندهاش حد والكميات الهائلة اللّي تحجزات ديال الحشيش كانت فالحجر الصحي