الرئيسية > آش واقع > فضيحة فساد بجماعة “أوطاط الحاج”.. جنايات فاس غاتبدا ف محاكمة الرئيس مع متهمين آخرين
17/06/2021 10:20 آش واقع

فضيحة فساد بجماعة “أوطاط الحاج”.. جنايات فاس غاتبدا ف محاكمة الرئيس مع متهمين آخرين

فضيحة فساد بجماعة “أوطاط الحاج”.. جنايات فاس غاتبدا ف محاكمة الرئيس مع متهمين آخرين

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

علمت “كَود” أن غرفة الجنايات الإبتدائية المكلفة بالجرائم المالية بمحكمة الإستئناف بمدينة فاس، ستشرع يوم الثلاثاء المقبل، في مناقشة القضية التي يتابع فيها رئيس جماعة “أوطاط الحاج” التابعة ترابيا لإقليم بولمان.

وقررت الغرفة المذكورة برئاسة القاضي محمد اللحية، في الجلسة السابقة، منح مهلة لدفاع المتهم الأول وإعادة استدعاء الشهود بالمصاحبة.

ويتابع الرئيس ومسؤول جماعي ومقاول وكاتب عمومي، حسب مصادر “كَود”، على خلفية متابعتهم بقرار صادر عن قاضي التحقيق محمد الطويلب، المكلف بالتحقيق في الجرائم المالية بنفس المحكمة.

وتوبع الرئيس ومن معه من أجل “اختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير في محررات عرفية واستعمالها، اختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير في محررات عرفية واستعمالها وأخذ منفعة من مشروع يتولى إدارته، المشاركة في اختلاس وتبديد أموال عامة والمشاركة في تزوير محررات عرفية”.

موضوعات أخرى

01/08/2021 22:30

أمانة البي جي دي تالفا.. مقدروش يوافقو على ترشيح بنكيران وحطو امكراز ضدا فالقواعد بتيزنيت والشوباني اللي محارب مع الداخلية حطوه فميدلت باش يواجه الاحرار

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل