الرئيسية > تبركيك > فضيحة.. شفرة مشا ضحيتها گاوري بلجيكي ومول الفعلة طلع مستشار جماعي
22/05/2022 18:00 تبركيك

فضيحة.. شفرة مشا ضحيتها گاوري بلجيكي ومول الفعلة طلع مستشار جماعي

فضيحة.. شفرة مشا ضحيتها گاوري بلجيكي ومول الفعلة طلع مستشار جماعي

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود” أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالرشيدية، قرر اليوم الأحد، متابعة مستشار جماعي بجماعة تونفيت إقليم ميدلت عن حزب التجمع الوطني للأحرار، في حالة اعتقال احيتاطي، موجها لهم تعلق تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وسرقة سياح أجانب بمنطقة إمتشيمين، حيث انتخبته الساكنة ممثلا لها.

ووفق ما كشفته عنه مصادر “كود”، فإن المستشار الجماعي المذكور اعترف أمام الضابطة القضائية بأنه سهل نقل متهمين مباشرين في قضية سرقة سائح بلجيكي، يوم الأربعاء الماضي، على متن سيارته الخاصة.

وقالت المصادر لـ”كود” أن مبلغ 1400 أورو الذي تمت سرقته من هذا السائح وجد بحوزة المستشار المذكور، وهو ما شكل دليلا دامغا لدى النيابة العامة، ليتم اعتقاله، ومتابعته بالمنسوب إليه، علما انه سبق وان عمل على تحويل مبلغ مهم من المسروق إلى عملة وطنية بإحدى محطات الوقود بميدلت.

وهز هذا الحادث أركان مكونات التجمع الوطني للأحرار بإقليم ميدلت وبجهة درعة-تافيلالت التي عقدت يوم أمس لقاءا تنسيقيا بفندق وازيس بالاص في إطار الاستعداد للمؤتمر الجهوي الذي سينعقد في 03/07/2022 بالرشيدية.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا