الرئيسية > تبركيك > فضيحة جنسية جديدة تهز أركان بيت “كارداشيان”
30/01/2015 10:06 تبركيك

فضيحة جنسية جديدة تهز أركان بيت “كارداشيان”

فضيحة جنسية جديدة تهز أركان بيت “كارداشيان”

 

كود:

 

فضيحة جنسية جديدة من شأنها أن تحطم ترابط عائلة نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، حيث تتهم كورتني كارداشيان أختها غير الشقيقة كيندال جينر بممارسة الجنس مع صديقها ووالد أولادها، سكوت ديسيك.

 

كورتيني وكلوي وكيندال جينر تحدثن جميعا بسخرية على “تويتر” حول تلك الشائعة التي من شأنها أن تحطم التجمعات الأسرية لسنوات طويلة قادمة، في محاولة للتغطية على تفاصيل الفضيحة.

 

إلا أن مجلة “ستار” الأمريكية أبرزت في غلاف عددها الجديد تقريرا يؤكد أن صديق كورتيني الأزلي سكوت ديسيك أقام علاقة جنسية مع كيندال جينر، البالغة من العمر 19 سنة، خلال فترة حمل صديقته وأختها غير الشقيقة كورتيني كارداشيان في الطفل الثالث منه.

 

يذكر أن أسرة كارداشيان حافلة بالفضائح الجنسية، منذ الصور الجنسية العارية والفيلم الجنسي لكيم كارداشيان، ومرورا بمرافقة أمها، الكاتبة كريس جينر، لشاب أصغر من بناتها، وانتهاء بالصور التي يبدو فيها طليق أمها كريس جينر كالمرأة بمكياج كامل وأحمر شفاه ومانيكير بالأصابع، وكل ذلك من أجل احتلال المزيد من عناوين الأخبار وزيادة نسبة متابعة برنامجهم.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة