الرئيسية > آش واقع > فضيحة جنسية بطلها سعودي.. ها كيفاش استغل فاسية جنسيا وتزوج بها بالفاتحة
12/02/2020 19:50 آش واقع

فضيحة جنسية بطلها سعودي.. ها كيفاش استغل فاسية جنسيا وتزوج بها بالفاتحة

فضيحة جنسية بطلها سعودي.. ها كيفاش استغل فاسية جنسيا وتزوج بها بالفاتحة

عمـر المزيـن – كود الرباط//

علمت “كود”، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، حجزت أمس الثلاثاء، جواز سفر لمواطن سعودي، متهم بتعذيب عشرينية، تزوجها بالفاتحة واستغلها جنسيا، قبل أن يتركها عرضة للضياع، وتتقدم بشكاية ضده أمام النيابة العامة المختصة.

وأخلّت الشرطة القضائية، حسب مصادر “كود”، سبيل المتهم المسن المتزوج بثلاث نساء بالسعودية، أمس الثلاثاء، قبل دعوته من جديد اليوم الأربعاء لاستكمال الأبحاث التمهيدية معه، على ضوء الاتهامات الموجهة إليه من طرف الفتاة.

وقالت المصادر لـ”كود”، أن المتهم أوقف أثناء حضوره إلى منزل عائلة الضحية للتفاوض معهم حول إمكانية تنازلها عن شكايها في مواجهته، قبل اقتياده إلى مقر ولاية أم المدينة للشروع في الاستماع إليه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، قبل إخلاء سبيله مؤقتا، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية اللاّزمة.

واشتكت الضحية من المتهم السعودي الذي تزوجها بالفاتحة، بتعنيفها جسديا وجنسيا، وممارسة الجنس عليها بطرق شاذة وتحت الإكراه، مُخلاً بوعده إليها بالزواج منها رسميا، وترحيلها إلى الأراضي السعودية كزوجة رابعة، وهو حلم تبخر مع مرور الأيام.

موضوعات أخرى

18/02/2020 16:00

لا تقترب منها يا أحمد رضا الشامي! قد يلتهمونها في الاتحاد الاشتراكي. وقد يقاومها إدريس لشكر. وقد تقع ضحية التدافع بين التيارات