الرئيسية > تبركيك > فضيحة جديدة فجامعة سطات.. شكاية “الجنس مقابل الترقية” تحطات تقدر طيح بأساتذة وموظفين
07/01/2022 20:00 تبركيك

فضيحة جديدة فجامعة سطات.. شكاية “الجنس مقابل الترقية” تحطات تقدر طيح بأساتذة وموظفين

فضيحة جديدة فجامعة سطات.. شكاية “الجنس مقابل الترقية” تحطات تقدر طيح بأساتذة وموظفين

كود الرباط //

علمت “كود” أن شكاية جديدة تتعلق بالتحرش والاستغلال الجنسي وضعت لدى رئاسة جامعة الحسن الأول بسطات.

وتتلق الشكاية بالتحرش الجنسي والتحريض على الفساد والابتزاز والنصب والاحتيال والشطط في استعمال السلطة واستغلال النفوذ في رفض تسوية الوضعية الإدارية والمادية وعرقلة العمل، لأستاذة جامعية.

وأوضحت مصادر “كود” أن مسؤولة بمكتب الاستماع والدعم النفسي والاجتماعي الموطن بمركز الاستقبال والاعلام والمسار المهني بالجامعة، وجهت بشكاية إلى رئيسة الجامعة ضد مدير مركز الاستقبال والاعلام والمسار  المهني.

ومنذ التحاق المشتكية بعملها بناء على طلب مباشر من رئيسة الجامعة، فإنها لم تتلقى اية تعويضات مادية الى حدود الساعة تحت مبرر تسوية وضعيتها الإدارية بسبب التعثرات الحاصلة على مستوى تصدير الهيكلة الإدارية للجامعة. تقول الشكاية التي حصلت عليها “كود”.

وقالت الشكاية إن “المشتكية تتوفر على محادثات واتساب وصور وتقارير ولائحة شهود تفيد التهم الموجهة ضد مدير المركز”.

وأوضحت المشتكية :”مدير المركز كان يخبرني بان علي الانتظار الى حين اصدار الهيكلة والتي تنتظر بلوغ أقرباء الرئيسة والمعينون من خاصتها في الجامعة الى الاهلية الإدارية ليتم ترسيمهم في غضون شهر مارس ، ومع توالي الاحداث سيلجأ المدير الى ابتزاز المشتكية تحت مبرر تسوية وضعيتها الإدارية والمادية وصل حد التحرش الجنسي والتهديد بتحريض رئيسة الجامعة بطردها من منصبها نظرا لما يملكه من علاقات عائلية مع زوجها الذي يشتغل بنفس الجامعة”.

موضوعات أخرى

17/01/2022 20:00

بالضحك وبروح رياضية.. مطلعينها على منتخب الدزاير فمواقع التواصل: الدول اللي فالكَروب ديالكم فـ”الكان” كلها معتارفة بمغربية الصحرا وعندها قنصليات فيها وداكشي علاش ربحوكم – تصويرة