الرئيسية > كود سبور > فضيحة جديدة البطل ديالها نجم البارصا لويس سواريز – تصاور
25/09/2020 07:00 كود سبور

فضيحة جديدة البطل ديالها نجم البارصا لويس سواريز – تصاور

فضيحة جديدة البطل ديالها نجم البارصا لويس سواريز – تصاور

وكالات//

كشفت كل من صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية وصحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة، أن مهاجم فريق برشلونة الإسباني الأوروغوياني لويس سواريز مشتبه في تورطه في فضيحة أخلاقية، متعلقة بالعش في امتحان اجتياز اللغة الإيطالية، قصد الحصول على الجنسية الإيطالية.

وذكرت الصحيفتان أن الشرطة الإيطالية فتحت تحقيقا باحتمالية حصول تلاعب باختبار اللغة الإيطالية، الذي سينال على إثره الأوروغوياني لويس سواريز الجنسية الإيطالية، وذلك بتسريب الإجابات والأسئلة للاعب من أجل أن ينجح في الامتحان.

حسب ذات المصادر، دفعت هذه الشكوك النيابة العامة في مدينة بيروجيا للطعن في النقاط التي حصل عليها مهاجم برشلونة الإسباني في إختبار اللغة الإيطالية، حيث أكدت وكالة الأنباء الإيطالية أن سواريز كان على علم بنوعية الأسئلة وحتى بالعلامات التي وضعت له قبل اجتياز الاختبار.

واجتاز سواريز الاختبار لكي يتمكن من الانضمام إلى صفوف بطل إيطاليا لتسع مواسم متتالية يوفنتوس، وذلك بعدما أخبره مدرب البارصا الجديد رونالد كومان أنه خارج مخططاته المستقبلية، قبل أن تفشل صفقة الانضمام إلى السيدة العجوز والتي صرفت أنظارها تجاه المهاجم الإسباني الفارو موراتا.

 

موضوعات أخرى

21/10/2020 21:30

بعد لقاء أمانة البي جي دي”.. قيادي لـ”كود”: مايمكنش نتنازلو على القاسم الانتخابي لأنه كيضرب سيادة الأمة والملكية فالمغرب مع الأحزاب وماشي ضدها

21/10/2020 21:00

أنس الباز دار البوز بعقيقة بنتو.. ووضح: البوليس ماستدعاونيش واحتارمت گاع التدابير الوقائية ضد كورونا- غير هو التصاور والفيديوهات كيبينو العكس