الرئيسية > تبركيك > فضيحة “الجنس مقابل النقط” فوجدة خرجات على أستاذ فالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير.. ها شنو تقرر فحقو
31/12/2021 13:00 تبركيك

فضيحة “الجنس مقابل النقط” فوجدة خرجات على أستاذ فالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير.. ها شنو تقرر فحقو

فضيحة “الجنس مقابل النقط” فوجدة خرجات على أستاذ فالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير.. ها شنو تقرر فحقو

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، قررت اليوم الجمعة، توقيف أستاذ بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة وجدة وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي بإحدى طالباته.

وذكرت مصادر “كَود” أن توقيف الأستاذ المذكور جاء بعد توصل الوزير عبد اللطيف الميراوي بتقرير من المفتشية العامة للوزارة يؤكد تورط الأستاذ في تلك الأفعال التي خلفت احتجاجات كبيرة بالمدرسة المذكورة.

وكانت اللجنة المركزية، التي يتقدمها المفتش العام، قد استمعت للأستاذ والطلبة والإدارة وشهود آخرين تطوعوا للإدلاء بشهادتهم في الموضوع، قبل أن تعد تقرير مفصلا في الموضوع، وتحيله على أنظار الوزير الذي قرر توقيف الأستاذ.

يذكر أن رئاسة جامعة محمد الأول بوجدة وضعت رهن إشارة الطلبة رقما أخضرا وبريدا إلكترونيا للتواصل معها، والتبليغ عن كل التجاوزات التي ترتبط بالتحرش الجنسي، في التزام تام بالحفاظ على سرية هوية المتصلين.

كما أعلنت جامعة محمد الأول عن إحداث لجنة للاستماع والمواكبة تتكون من أستاذات بالجامعة وأستاذة في الطب النفسي.

موضوعات أخرى

17/01/2022 17:00

عائلة ميكري وبنت الوزير السابق بجوجهم غالطين. .واخا يكون حكم قضائي راه قصبة الوداية كلها ملك للدولة وعندهم غير حق الزينة وممكن يخرجو منها فأي وقت