الرئيسية > آش واقع > فصالونها الشهير.. أغلالو جمعات شمل الأغلبية ومصدر لـ”كود”: رئيس مقاطعة حسان حضر ودخل للصف
03/10/2022 21:30 آش واقع

فصالونها الشهير.. أغلالو جمعات شمل الأغلبية ومصدر لـ”كود”: رئيس مقاطعة حسان حضر ودخل للصف

فصالونها الشهير.. أغلالو جمعات شمل الأغلبية ومصدر لـ”كود”: رئيس مقاطعة حسان حضر ودخل للصف

كود الرباط//

علمت “كود” أن اللقاء لي دارت أسماء اغلالو عمدة الرباط، مع الأغلبية ديالها بمجلس الجماعة، عرف حضور رئيس مقاطعة حسان، ادريس الرازي، لي كان دار تصريحات هجومية على العمدة وتحداها فالدورة السابقة، قبل ما يتراجع ويحني للعاصفة ويدخل مع الصف ديال الأغلبية.

الرازي لي حضر، انضبط للأغلبية ومشا معها فالخط ومبقاش كيهاجم اغلالو.

اللقاء حسب مصدر “كود”، كانت فيه وجبة غداء فصالون العمدة اغلالو، وشهد نقاش جدي بين مختلف الفرقاء باش ينجحو دورة أكتوبر لي غادي دوز فيه الميزانية ديال 2023 ولي غاتعرف توقعات بانعاش الميزانية وانقاذها من العجز والافلاس نتيجة سوء تدبير فالسنوات الماضية، خصوصا عدم استخلاص الرسوم الضريبية على المحلات والمطاعم.

وشكل اللقاء فرصة لإعادة ضخ نفس جديد في روح الاغلبية التي تعاني في الأيام الاخيرة من صراعات، خصوصا بعد التسريبات التي نشرت حول استفادة بعض كبار المنتخبين الذين يمتلكون محلات تجارية ومطاعم فاخرة من الوضع السابق ولا يؤدون الرسوم الضريبية للجماعة، إضافة إلى تفجر ملف كراء فيلات بـ50 للشهر الواحدي في أحد أشهر الأزقة بأكدال، فوتوها المجالس السابقة.

فهاد اللقاء تناقش كذلك سبل انجاح دورة اكتوبر، والدفع بالتحالف الثلاثي يستمر وينجح تجربة الرباط، خصوصا مع الوالي اليعقوبي لي كيعرف غير الخدمة الخدمة.

موضوعات أخرى