الرئيسية > كود-تيفي > فزمن كورونا. شبيه إلفيس بريسلي دار حفلة باش يكسر ملل الجيران.. والبوليس جاو ليه حيت صدع الناس -فيديو
03/04/2020 03:00 كود-تيفي

فزمن كورونا. شبيه إلفيس بريسلي دار حفلة باش يكسر ملل الجيران.. والبوليس جاو ليه حيت صدع الناس -فيديو

فزمن كورونا. شبيه إلفيس بريسلي دار حفلة باش يكسر ملل الجيران.. والبوليس جاو ليه حيت صدع الناس -فيديو

وكالات//

قدم مقلد للمغني إلفيس بريسلي في إسكتلندا حفلة لرفع معنويات جيرانه المحجوزين في منازلهم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، وحصل على استقبال حار منهم، إلا أن الشرطة أتت إلى المكان بعد ورود شكوى عن إحداث ضوضاء.

وارتدى دين ألسوب بزة بيضاء، ووضع مكبرات صوت على شرفة شقته في كوتبريدج شرق غلاسغو يوم الإثنين، وقدم عرضاً لأغنية “برنينغ لاف” Burning Love التي أطلقها إلفيس بريسلي عام 1972.

وشوهدت مقاطع فيديو صورت بالهواتف المحمولة من الحفلة آلاف المرات، مظهرة الجيران وهم يهتفون ويصفقون للمغني. لكنها أظهرت أيضاً عناصر من الشرطة عند بابه، بعدما وردتهم شكاوى من سكان محليين.

وأضاف أن الشرطة أتت بعد تلقيها شكوى واحدة، لكنه أوضح أن العناصر الذين دونوا اسمه وتاريخ ميلاده “رأوا الجانب الطريف من هذا الأمر”. وتابع “قالوا إن الناس يمكنهم سماع الأغنية على بعد ثلاثة شوارع… وسمحوا لي بإنهائها”.

موضوعات أخرى

28/05/2020 22:00

وزير الصحة حصل..كذب راسو: راني مقلتش بلي غادي نرجعو 300 من المغاربة العالقين اسبوعيا بمبادرة ملكية. ها الفيديو يا سيدي سمع انت اش قلتي =فيديو