الرئيسية > آش واقع > فريق شباط فـ جماعة فاس: بغينا حماية المقاولات من جشع الشركات الأجنبية
25/11/2021 21:20 آش واقع

فريق شباط فـ جماعة فاس: بغينا حماية المقاولات من جشع الشركات الأجنبية

فريق شباط فـ جماعة فاس: بغينا حماية المقاولات من جشع الشركات الأجنبية

كود – مكتب فاس //

سجل فريق “المواطنة” بمجلس جماعة فاس “عدم التزام” رئيس المجلس الجماعي بوعده بوضع دفتر التحملات المتعلق بالشركة الإيطالية المكلفة بمشروع “فاس باركينكَ” على البوابة الإلكترونية للجماعة.

ويرى الفريق المذكور، الذي يقوده حميد شباط الأمين الجهوي لحزب جبهة القوى الديمقراطية اللي كان خوا المغرب أكثر من 3 سنوات في ظروف غامضة، أن تدبير عدد من القطاعات تعرف بعض التعثرات والنواقص في التطبيق.

وأكد ذات الفريق على ضرورة حماية المقاولات المغربية والعملة الوطنية من جشع الشركات الأجنبية والتعاطي مع القدرة الشرائية للمواطن بالجدية المطلوبة دون المساس بالحقوق المكتسبة بقوة القانون. حزب “الزيتونة” هنا كيقصد الشركة الطليانية لي واخدة المارشي ديال تدبير مواقف الطوموبيلات بفاس.

كما أكد حرصه على الحفاظ على مورد العيش لكل العاملين بمواقف السيارات وعدم المساس بحقوقهم التي راكموها خلال سنوات عملهم بهذا القطاع وتحويلهم من قطاع غير مهيكل إلى قطاع مهيكل.

موضوعات أخرى

30/11/2021 23:00

ودبا حتى ألمانيا ماشي ديموقراطية؟.. المستشار الألماني الجديد: البرلمان غادي يصوت على إجبارية التلقيح ضد كورونا قبل راس العام

30/11/2021 19:20

فضيحة فيستڤال فاس للموسيقى الروحية.. القضاء دار المسطرة الغيابية فـ حق متهمين منهم رئيس سابق للمجلس الجهوي للسياحة واستدعى مستشار برلماني سابق