الرئيسية > كود سبور > فريق النصر السعودي كيطالب بفلوس صحيحة من اللاعب المغربي حمد الله بعدما حبسو الكونطرا ديالو
25/11/2021 12:00 كود سبور

فريق النصر السعودي كيطالب بفلوس صحيحة من اللاعب المغربي حمد الله بعدما حبسو الكونطرا ديالو

فريق النصر السعودي كيطالب بفلوس صحيحة من اللاعب المغربي حمد الله بعدما حبسو الكونطرا ديالو

كود سبور //

كشفت وسائل إعلام سعودية أن فريق النصر طلب من اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله باش يحط فلوس صحيحة وصلات لـ20 مليون أورو (ما يعادل 83 مليون ريال سعودي تقريبا).

مبرر الفريق السعودي باش يخلص اللاعب حمد لله هاد لفلوس هو “إخلاله ببنود العقد” اللي كيجمعو مع نادي النصر.

إدارة فريق النصر دارت هاد الخطوات بعد إسناد القضية للسويسري لوكا، المحامي الشهير، اللي أكد أحقية النصر السعودي في فسخ عقد عبد الرزاق من طرفهم لأسباب قانونية وجوهرية، حسبهم.

وكان نادي النصر السعودي قد كشف أنه فسخ عقده مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله. هاد الخبر/القرار اللي هبط على غفلة صدم جمهور ومحبي الفريق، سيما أن اللاعب هو من أهم العناصر الأساسية فالنادي.

وأكد ذات النادي أن إنهاء عقد اللاعب المغربي تم بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشددا أنه يحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.

موضوعات أخرى

07/12/2021 22:45

واش بداية صفحة جديدة بين برلين والرباط. المانيا: ما عمر شي تقرير استخباراتي ديالنا فيه باللي المانيا لا تريد تركيا جديدة فغرب المتوسط والمغرب للي هو شريك محوري بالنسبة لينا

07/12/2021 20:00

لكذوب والفايك فاخبار كورونا والفايك والڤاكسان والجرائم الإلكترونية. سبيك : ها المقاربة المغربية فمواجهة التهديدات الرقمية اللي غاديا وكتزاد

07/12/2021 19:30

قيمتها 200 مليون أورو.. فرنسا والمغرب سينياو اتفاقيات تمويل لدعم تعميم التأمين الصحي الإجباري وميزانية النوع الاجتماعي