الرئيسية > آش واقع > فرنسا.. ها باش سالات محاكمة المتهمين بقتل مغربي بالقرطاس فنانسي فـ 2016
21/02/2021 23:00 آش واقع

فرنسا.. ها باش سالات محاكمة المتهمين بقتل مغربي بالقرطاس فنانسي فـ 2016

فرنسا.. ها باش سالات محاكمة المتهمين بقتل مغربي بالقرطاس فنانسي فـ 2016

كريم الصوفي – كود //

اعتبرت صحيفة “شرق الجمهورية” الفرنسية، أن اجراءات الاستماع إلى المتهمين بقتل مغربي رميا بالرصاص بمدينة نانسي سنة 2016، تعتبر من بين أقصر الاستنطاقات في التاريخ القضائي الفرنسي، بعد اسدال الستار على محاكمتهم وإصدار أحكام بالبراءة لفائدتهم مع مؤخذاتهم بتهم أخرى على ذمة القضية ذاتها.

وأضافت الجريدة الفرنسية، أنه لم تثبت إدانة المتهمين العشرة الذين حوكموا بتهمة القتل العمد أو المشاركة في جريمة تصفية الضحية  خالد عربوز، وتمت تم تبرئة جميع المتهمين اللذين طالب مكتب المدعي العام بإدانتهم. وأدانت المحكمة متهم هارب إلى المغرب بـ 7 سنوات وعلى متهم أخر عثر على حمضه النووي بسيارة القتيل بـ 5 سنوات، بعد مؤخذاتهما بتهمة تكوين عصابة إجرامية، كما أدين متهمين اثنين بالسجن سنة واحدة بسبب حيازة سلاح ناري وتسهيل هروب مطلوب، واستفاد باقي المتهمين من أحكام بالبراءة.

وتمت تصفية الضحية خالد أربوز رميا بالرصاص على يد مجهولين سنة 2016، وسبق اعتقاله رفقة عصابة للتهريب الدولي للمخدرات وحوكم بالسجن قبل أن يتوقف عن ممارسة نشاطه في تهريب المخدرات.

https://www.estrepublicain.fr/faits-divers-justice/2021/02/15/des-interrogatoires-appeles-a-entrer-au-livre-guinness

موضوعات أخرى

27/02/2021 15:00

انا فان ديال ولد الشرقي لي اثبت بالملموس انه بلا بكا بلا شكا بلا فلوس الدعم ديال وزارة الثقافة بلا فلوس السي سي ام ! و بكلبة و موطور و سطح رايب يقدر الانسان لاكان باغي يمثل يدير فيلم قصير و يضرب بيه ملايين المشاهدات فيوتوب !