الرئيسية > آش واقع > فرنسا.. البوليس شدو 3 ديال الخوت مغاربة جمعو الاف الاوروات من عصابة داروها وفيها غير لبراهش وتخصصها: الشفرة
26/01/2021 06:00 آش واقع

فرنسا.. البوليس شدو 3 ديال الخوت مغاربة جمعو الاف الاوروات من عصابة داروها وفيها غير لبراهش وتخصصها: الشفرة

فرنسا.. البوليس شدو 3  ديال الخوت مغاربة جمعو الاف الاوروات من عصابة داروها وفيها غير لبراهش وتخصصها: الشفرة

كود كازا //

ذكرت تقارير إخبارية فرنسية، أن محققين تابعين لإدارة الأمن بمدينة بوردو شدّو مؤخرا قاصرين مغاربة غيرمصحوبين بذويهم، بسبب تورطهم في سرقات بمنطقة سان ميشيل في بوردو.

وبعد تعميق البحث معهم، تبين أنهم تابعين لشبكة إجرامية يشرف عليها 3 أشقاء مغاربة، ويستغلونهم في تنفيذ السرقات ويتكلفون هم بإخفاء الأشياء الثمينة من (التلفونات و ليطابليت وأجهزة الكمبيوتر والموطورات والمجوهرات،… إلخ)، حيث يتمثل نشاطهم غير القانوني بالأساس في استغلال القاصرين غير المصحوبين بذويهم ومعظمهم مغاربة ودفعهم إلى سرقة الأشياء الثمينة.

وبعد اعتقال أفراد الشبكة، عثر المحققون على المسروقات في مرآب استأجره الأشقاء الثلاثة في ميرينياك. وبحسب المحققين، فإن قيمة المسروقات تقدر بعدة عشرات الآلاف من اليورو، حيث تمت مصادرة 300 قطعة مسروقة، فيما تم تسليم حوالي 100 قطعة مسروقة إلى أصحابها.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح