الرئيسية > آش واقع > فرقة مكافحة العصابات فمكناس طيحات بزناس عليه أكثر من 70 روشيرش
26/01/2022 21:20 آش واقع

فرقة مكافحة العصابات فمكناس طيحات بزناس عليه أكثر من 70 روشيرش

فرقة مكافحة العصابات فمكناس طيحات بزناس عليه أكثر من 70 روشيرش

مصطفى المزابي – كود مكناس //

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، عشية يوم أمس الثلاثاء من الإطاحة بصيد ثمين ويتعلق الأمر ببارون مخدرات، و المبحوث عنه بموجب أكثر من 70 مذكرة بحث وطنية صادرة عن الدرك والأمن بمنطقة “تاوجطات” بإقليم الحاجب، حول ملفات تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات وجناية الاغتصاب.

وفي السياق ذاته أفادت مصادر مطلعة لـ”كَود”، أن توقيف الشخص المسجل خطر باحد المناطق القروية التابعة لمنطقة “تاوجطات” بإقليم الحاجب، جاء بناء على مجموعة من الأبحاث الميدانية والتقنية والعلمية التي قامت بها عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس، خلصت إلى تحديد مكانه قبل أن تفاجئه، حيث وضعت خطة محكمة لشل حركته، بحيث أسفرت هذه العملية عن توقيف المتهم، واقتياده صوب مقر فرقة محاربة العصابات من أجل تعميق البحت معه.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن المتهم كان موضوع العديد من مذكرات بحث وطنية صادرة في حقه، من طرف الدرك الملكي والأمن الوطني، بسبب ارتكابه لعدد من الجرائم، ليتم أخبار النيابة العامة المختصة التي أمرت بوضع المعني بالأمر تحت تدابر الحراسة النظرية وإخضاعه لمجريات البحت التمهيدي، وبعد انتهاء التحقيق سيحال المتهم على القضاء بموجب صك الاتهام.

موضوعات أخرى

18/05/2022 11:30

بعد فتح حدود سبتة ومليلية.. بنعيسى لـ”كَود”: المغرب فرض واقع جديد فعلاقتو مع إسبانيا وإيقاف الطراباندو نهائيا دار حد لخسائر كانت كتفوت نص مليار دولار كل عام

18/05/2022 11:20

نقابة ال”ODT” للحكومة: كنطالبو بإلغاء الضريبة على الدخل بالنسبة لمعاشات التقاعد وخاص يستافدو حتى المتقاعدين من أي زيادة تقررات فالصالير