الرئيسية > آش واقع > فرقة “لاباك” فـ وجدة شدات بزناس كيبيع الحشيش والكيف – تصويرة
01/12/2021 20:20 آش واقع

فرقة “لاباك” فـ وجدة شدات بزناس كيبيع الحشيش والكيف – تصويرة

فرقة “لاباك” فـ وجدة شدات بزناس كيبيع الحشيش والكيف – تصويرة

عمر المزين – كود //

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، مساء يوم أمس الثلاثاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية يبلغ من العمر 38 سنة متلبسا بحيازة وترويج مخدر الشيرا والكيف الممزوج بطابا باستعمال ناقلة ذات محرك.

وقد جرت عملية الإيقاف على إثر كمين تم تنصيبه أمام منزل المشبه به حيث أسفر ت إجراءات التفتيش من حجز 2174 كَرام من مخدر الشيرا، و661 كَرام من مادة الكيف الممزوج بطابا و 900 كَرام من سنابل الكيف، و 75 كَرام من أوراق الطابا، ومبلغ مالي  يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي فضلا عن 7 هواتف نقالة، 4 منها مشكوك في مصدرها و 3 سكاكين مختلفة الأحجام، وميزان إلكتروني وسيارة يشتبه في كونها تستعمل لتسهيل هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف الكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية وإحالتهم على العدالة.

موضوعات أخرى

19/01/2022 22:00

المغربي اللي ربح جائزة “نازا” لتطبيقات الفضاء: استافدنا من المبادرات اللي تدارت لمحاربة النفايات البلاستيكية ودبا خدامين على تطوير مشروعنا فهاد الضومين