الرئيسية > آش واقع > فرقة “لاباك” فتازة ناضت للكرابة والبزناسة -تصاور
30/09/2022 18:20 آش واقع

فرقة “لاباك” فتازة ناضت للكرابة والبزناسة -تصاور

فرقة “لاباك” فتازة ناضت للكرابة والبزناسة -تصاور

عمـر المزيـن – كود///

تمكنت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية، مؤخرا، من توقيف شخص كان مبحوث عنهم من أجل الاتجار في المخدرات.

وحسب مصادر “كود”، فإن الفرقة الأمنية المذكورة انتقلت بتنسيق مع الدرك لواد أمليل إلى منزل المعني بالأمر بمنطقة بني لنت، حيث تم إجراء تفتيش دقيق بمنزله تم حجز ما يفوق 18 كلغ من مخدر الكيف وهاتف نقال للاتصال مع زبنائه وكذا مبلغ مالي يقدر بـ1500 درهم.

الموقوف، حسب مصادر “كود”، تمت سياقته الى المصلحة ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، من أجل استكمال البحث معه قصد تقديمه الى العدالة.

وفي نفس الإطار قامت فرقة محاربة العصابات بأحد أحياء المدينة من إيقاف شخص كان موضوع عدة شكايات للساكنة، وبعد ضرب حراسة سرية تمت مباغتته متلبسا بترويج الخمور المهربة حيث تم حجزها وكذا مبلغ مالي من عائدات تجارته المحظورة، وبعد إشعار النيابة العامة المختصة أمرت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية وتقديمه إلى العدالة .

موضوعات أخرى

04/12/2022 18:12

معهد الشرق الأوسط الأمريكي كيحذر من تداعيات التوتر المتزايد بين المغرب والجزائر واحتمال تطور الأمور  إلى مناوشات عسكرية

04/12/2022 17:20

وشوفو لي كنتساينوهم يكونو نموذج فاحترام القانون.. سيارة ديال البرلمان مركونة فوق الطروطوار وسادة الطريق كدام وزارة العدل (صورة)

04/12/2022 14:32

روح “العائلة” الودادية كتحلق بالأسود لصناعة التاريخ فمونديال قطر. بيها شفنا إنجاز 86 كيتعاود وسرها كلشي مقتنع غادي يمشي بعيد بمجموعة الركراكي فهاد الحدث العالمي