الرئيسية > آش واقع > فرقة أمنية في زنزانة السلفي الحمزاوي بسجن سلا.. وصدمة حول القضية لي كيتحقق معاه من أجلها
13/09/2017 10:27 آش واقع

فرقة أمنية في زنزانة السلفي الحمزاوي بسجن سلا.. وصدمة حول القضية لي كيتحقق معاه من أجلها

فرقة أمنية في زنزانة السلفي الحمزاوي بسجن سلا.. وصدمة حول القضية لي كيتحقق معاه من أجلها

 

أنس العمري///

 

علمت “كود” من مصدر مطلع أن فرقة أمنية انتقلت إلى مقر السجن المحلي بسلا، أول أمس الاثنين، للاستماع إلى السلفي عبد الله الحمزاوي، عضو “اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين”، الموجود رهن الاعتقال على خلفية اتهامه بالتورط في قضية تتعلق بـ “الخيانة الزوجية وعدم التبليغ من شخص مطلوب للعدالة”.

 

ولم يكشف المصدر عن سبب وخلفيات انتقال المحققين إلى السجن للاستماع إلى الناشط السلفي المذكور، ولكن مقرب من عائلة السجن المشار إليه تحدثت عن احتمال أن يكون للأمر علاقة بشكاية مسجلة في حقه تتهمه بالتورط في قضية زنا المحارم.

 

وحسب ما جاء في الشكاية، يضيف المصدر نفسه، فإن المعني بالأمر اتهم من قبل قريب له بهتك عرض إبنته لعدة سنوات، منذ أن كانت قاصرا إلى أن تزوجت.

 

ولم يقتصر الاستماع إلى السجين السلفي المذكور على حالة واحد، إذ، وفق المصدر ذاته، تحوم شبهات أيضا حول احتمال تورط عبد الله في محاولة القيام بالأفعال نفسها مع شقيقة الضحية، وهو ما يتأكد أو تنفى صحته بعد إحالة ملف القضية على القضاء.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم