الرئيسية > آش واقع > فرحو بيه السكان.. أخنوش من قصبة الوداية فالرباط: عندنا الجرأة والشجاعة نعطيو أرقام فبرنامجنا الانتخابي وقادرين نتحاسبو عليها وغاندير المجهود نطبقوها
02/09/2021 19:30 آش واقع

فرحو بيه السكان.. أخنوش من قصبة الوداية فالرباط: عندنا الجرأة والشجاعة نعطيو أرقام فبرنامجنا الانتخابي وقادرين نتحاسبو عليها وغاندير المجهود نطبقوها

فرحو بيه السكان.. أخنوش من قصبة الوداية فالرباط: عندنا الجرأة والشجاعة نعطيو أرقام فبرنامجنا الانتخابي وقادرين نتحاسبو عليها وغاندير المجهود نطبقوها

احمد الطيب كود الرباط//

استقبلت ساكنة القصبة التاريخية “الوداية” بالرباط، عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مساء اليوم الخميس 2 ماي الجاري، بحفاوة كبيرة، حيث عبر عدد من الفاعلين الجمعويين ورجال أعمال مؤثرين في العاصمة، عن دعمهم للأحرار خلال هذه الانتخابات التشريعية والجماعية.

وقال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مساء اليوم، في خطاب موجه لمرشحي حزبه وساكنة الوداية بالرباط، أن “حزبنا قدم الكثير خلال هذه السنوات، واشتغل بجدية، واجدين، والبرنامج الانتخابي لحزبه شاركو وصنعوه 300 الف من سكان المغرب”، واللي تم الاستماع ليهم ولمطالبهم في اطار الجولات اللي دار الاحرار فالمدن.

وأوضح أخنوش، في كلمته، :”برنا”برنامجنا هو برنامج المعقول لانه جا عند المواطن وعندنا الجرأة و الشجاعة نعطيو ارقام، وعاطين شي حاجة قادرين نتحاسبو عليها”.

وأفاد المتحدث أن “البرنامج يهم المسنين 65 فما فوق، برنامج يهم الصحة (بطاعة الرعاية) ويهم ذوي الاحتياجات الخاصة بحيث درنا في البرنامج 100 مليون درهم باش نعاونو الجمعيات فهاد المجال، وكذلك التنقل ديال لذوي الاحتياجات الخاصة لي خصهم عناية خاصة”.
وعبر اخنوش عن شكره لـ”الفاعل الجمعوي” عبد الرحمان البدراوي، نائب رئيس جمعية فضاء قصبة الوداية، اللي سهر على تنظيم هاد اللقاء فهاد المقهى التاريخي.

من جهته قال عبد الرحمان البدراوي، نائب رئيس جمعية قصبة الوداية، إن “عدد من الفاعلين والساكنة ثاقو فهاد الحزب ورجالاتو ونساء”، مطالبا “اخنوش، يتبع مع منتخبي الأحرار بالرباط باش يحلو مشاكل المدينة العتيقة وعدد من الأحياء فالرباط”.
وأشاد البدراوي، بحصيلة منتخبي الحمامة في جماعة الرباط ومجلس الجهة والبرلمان، حيث “ساهموا في حل عدد من الملفات العالقة”.

وشهد اللقاء المنظم بمقهى قصبة الوداية، حضور وكلاء لوائح الحمامة للانتخابات التشريعية والجماعية والجهوية، واللي بانو فرحانين ومأمنين بانهم الفوز حليفهم، حسب ما قالوا في حديث مع “كود”.

اللقاء سيراتو اسماء اغلالو، البرلمانية عن دائرة الرباط، وسعيد بنبمارك رئيس مجلس عمالة، بحضور كبار الاعيان فالعاصمة وبالخصوص عمر البحراوي

موضوعات أخرى

16/09/2021 10:00

صرخة مالك مطاعم كازاوي: واك واك راه كنموتو وياك كورونا تراجعات علاش مازال قاتلينا بالتسعود وفتحو وفرضو الپاس سانيتار