الرئيسية > آش واقع > فحملة أمنية.. بوليس كَلميم شدو 41 شخص رونو المدينة بإجرامهم
27/05/2022 12:20 آش واقع

فحملة أمنية.. بوليس كَلميم شدو 41 شخص رونو المدينة بإجرامهم

فحملة أمنية.. بوليس كَلميم شدو 41 شخص رونو المدينة بإجرامهم

كود – مكتب العيون //

علمت “كَود” من مصدر أمني مأذون، أن مصالح الأمن بكَلميم  تمكنت يوم أمس، خلال عمليات أمنية مشتركة، من إيقاف ما مجموعه 41 شخصا يشتبه تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، من بينهم 37 شخصا في حالة تلبس.

وحسب المصدر ذاته، فإن الجرائم تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وطلب فدية، مع ترويج مخدر الشيرا، الاغتصاب، حيازة وترويج مخدر الشيرا، حيازة وترويج مسحوق الكيف، حيازة واستهلاك المخدرات، حيازة مسكر الماحيا، السكر العلني البين وإصدار شيك بدون رصيد.

كما أسفرت هذه العمليات الأمنية عن حجز 5 دراجات نارية إحداها ثلاثية العجلات (Triporteur) ودراجتين هوائيتين، متحصلة من فعل السرقة، كميات متفاوتة من مخدر الشيرا ومسحوق الكيف وكذا من مسكر الماحيا، بالإضافة إلى 13 شيشا.

يضيف المصدر أنه تم إخضاع جميع الموقوفين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

موضوعات أخرى

24/06/2022 21:40

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا

24/06/2022 20:00

فوقت الأزمة. لجنة إقليمية لقات 390 ليترو ديال الزيت بيريمي فدار الطالبة فالرحامنة.. المكتب المسير السابق خلاها فالسطوك حتى خسرات واللجنة حيداتها