الرئيسية > تبركيك > فبرقية خاصة.. الملك محمد السادس لولد الغزواني: كنتمنى ليك الشيفا من الإصابة بكورونا وتواصل قيادة الشعب الموريتاني
07/01/2022 12:00 تبركيك

فبرقية خاصة.. الملك محمد السادس لولد الغزواني: كنتمنى ليك الشيفا من الإصابة بكورونا وتواصل قيادة الشعب الموريتاني

فبرقية خاصة.. الملك محمد السادس لولد الغزواني: كنتمنى ليك الشيفا من الإصابة بكورونا وتواصل قيادة الشعب الموريتاني

محمود الركيبي – كود – العيون //

بعث الملك محمد السادس برقية تعاطف إلى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال الملك محمد السادس في برقيته إلى الرئيس الموريتاني “علمت ببالغ التأثر والانشغال بنبأ إصابتكم بفيروس كورونا، وإنني لأدعو الله تعالى بأن يعجل بشفائكم واستعادتكم لكامل صحتكم وعافيتكم، وأن يحفظكم ويكلأكم بعين رعايته حتى تواصلوا قيادة الشعب الموريتاني الشقيق نحو ما يصبو إليه من إطراد التقدم والازدهار”.

وأضاف الملك “متطلعا إلى مزيد من العمل المشترك، من أجل مواصلة تعزيز وترسيخ علاقات الأخوة والتعاون المثمر القائمة بين بلدينا، أرجو أن تتفضلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات تعاطفي وتقديري”.

يشار إلى إلى أن رئاسة الجمهورية الموريتانية قد أعلنت في وقت سابق، أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني قد أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت الرئاسة الموريتانية في بيان لها أن الرئيس الغزواني وبعد إصابته بزكام، أجرى فحوصا طبية أظهرت إيجابية النتيجة والإصابة بفيروس كورونا “بأعراض خفيفة”.

موضوعات أخرى

20/01/2022 11:00

هاجر الريسوني كتدافع على عمها عبر مونت كارلو الدولية. گالت ان شروط المحاكمة العادلة ما توفراتش وخاص استدعاء الخادمة المنزلية والهدف من القضايا الجنسية هو “قتل سمعة الصحافي”