الرئيسية > آش واقع > فالوقت لي المدينة كتعيش وضع وبائي مقلق بزاف. حرب بالسيوفا والحجر بين عائلات فطنجة.. وتدخل للبوليس طيح 7 منهم
03/08/2020 18:20 آش واقع

فالوقت لي المدينة كتعيش وضع وبائي مقلق بزاف. حرب بالسيوفا والحجر بين عائلات فطنجة.. وتدخل للبوليس طيح 7 منهم

فالوقت لي المدينة كتعيش وضع وبائي مقلق بزاف. حرب بالسيوفا والحجر بين عائلات فطنجة.. وتدخل للبوليس طيح 7 منهم

أنس العمري ـ كود//

حرب بالسيوفا والحجر فطنجة. ففي الوقت الذي تعيش فيه المدينة على إيقاع ارتفاع مرعب في عدد الإصابات والوفيات ب (كورونا)، ما فرض تشديد الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي الفيروس، ادلعت، فجر أمس الأحد، مواجهات عنيفة بين أسر، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والحجارة.

وفي تفاصيل هذا الحادث، كشف مصدر مطلع أن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة  تمكنت، أمس الأحد، من إيقاف سبعة أشخاص من بينهم قاصر، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيهم دخلوا في خلاف فجر يوم الأحد بحي العوامة بمدينة طنجة، وذلك لأسباب تتعلق بنزاعات قضائية سابقة بين أفراد أسرهم، قبل أن يتطور هذا النزاع إلى تبادل للرشق بالحجارة والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بينهم، وهي الوقائع التي جرى توثيقها من خلال تسجيلات ومقاطع مصورة جرى تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المصدر إلى أن التدخل الميداني الذي باشرته مصالح الأمن الوطني بعين المكان مكنت من إعادة فرض النظام العام، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات من تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية وتوقيفهم تباعا بمنطقة أمن بني مكادة.

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم وضع القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

28/09/2020 19:50

“الأيادي النظيفة” للبوليس باقة كتجبد المصايب ديال مافيات الطاسة المغشوشة فطنجة.. حجز قراعي ديال الشراب المدرح وجر مسيري أوطيلات وريسطورات للتحقيق