الرئيسية > آش واقع > فالوقت اللي الدزاير والبوليساريو كيروجو لكذوب.. مفوضية أممية: الحالة الوبائية ف مخيمات تندوف خطيرة بزاف
20/04/2021 21:30 آش واقع

فالوقت اللي الدزاير والبوليساريو كيروجو لكذوب.. مفوضية أممية: الحالة الوبائية ف مخيمات تندوف خطيرة بزاف

فالوقت اللي الدزاير والبوليساريو كيروجو لكذوب.. مفوضية أممية: الحالة الوبائية ف مخيمات تندوف خطيرة بزاف

محمود الركيبي – كود – مكتب العيون //

مفوضية غوث اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، دقات ناقوس الخطر، بخصوص الحالة الوبائية بمخيمات تندوف، وذلك بعد أن شهدت ارتفاعا في عدد المصابين بهذا الوباء في الآونة الأخيرة.

وبحسب مصادر متطابقة فإن الإدارة الفرعية لمفوضية غوث اللاجئين ف تندوف، قد أبلغت إدارتها العامة بجنيف، بأن الحالة الوبائية جد خطيرة بمخيمات تندوف وتدعو للقلق.

وقالت ذات المصادر إلى أن المفوضية أشارت أن 5 من موظفيها مصابون بفيروس كورونا، وأنها بصدد إجلاء جل أطقمها العاملة ف المنطقة، وتعليق أنشطتها الحضورية إلى حين تحسن الوضع الوبائي بمخيمات تندوف.

يشار إلى أن حصيلة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بمخيمات تندوف، قد تجاوزت 462 حالة إصابة مؤكدة، من بينها 27 حالة وفاة، وذلك في آخر حصيلة كشفتها جبهة البوليساريو قبل أسبوع، فيما أفادت مصادر متطابقة بالمخيمات بأن من بين المصابين بالفيروس، رئيس “الهلال الأحمر بالبوليساريو” بوحبيني يحي بوحبيني.

و المعروف أن جبهة البوليساريو و معها الدزاير كيحاولو ديما يخبيو حقيقة الوضع الوبائي ونسب انتشار فيروس كورونا ف مخيمات تندوف.

موضوعات أخرى

14/05/2021 19:00

فأكبر بؤرة وبائية ف المغرب. ضريبة الاستهتار فزمان الجايحة بدا كايخلصها حتى الحيوان.. كمامة مستعملة مرمية فالجردة وحلات فعنق ديال حمامة – تصاور

14/05/2021 18:00

فالوقت اللي زعيمها مخبي من العدالة و دخلوه لإسبانيا بوثائق مزورة.. البوليساريو هاجمات عاوتاني مجلس الأمن وكاتحاول تلعب بورقة حقوق الإنسان