الرئيسية > آش واقع > فاس.. مول الهندية اللي شعل فراسو العافية مات وسكان حي كريو خرجو كيحتجو
25/09/2021 10:20 آش واقع

فاس.. مول الهندية اللي شعل فراسو العافية مات وسكان حي كريو خرجو كيحتجو

فاس.. مول الهندية اللي شعل فراسو العافية مات وسكان حي كريو خرجو كيحتجو

كود – مكتب فاس //

علمت “كَود” أن بائع متجول في مدينة فاس، لفظ أمس الجمعة، أنفاسه الأخيرة متأثرا بالحروق البليغة التي أصيب بها جراء إقدامه على إضرام النار في نفسه مستعملا مادة حريقة وسريعة الاشتعال.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن “مول الهندية” كان قد أقدم على إضرام النار في جسده قبل يومين فقط من وفاته بسبب إحساسه بالحكَرة من طرف إحدى السيدات التي عرضته للسب والشتم والصفع، حسب ما أكدتده أفراد عائلته، بسبب عرض سلعته للبيع بالقرب من مسكنها.

إلى ذلك، أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، أمس الجمعة، بتعميق الأبحاث والتحريات بخصوص إقدام هذا الشاب على إضرام النار في نفسه، والاستماع إلى أفراد عائلته وعدد من الشهود.

وخرجت ساكنة حي “كريو” الشعبي في وقفة احتجاجية ليلة الجمعة – السبت تطالب فيها باعتقال السيدة التي تسببت، حسبهم، في وفاته ورفعوا شعارات من قبيل “الشعب يريد اعتقال المجرمة”.

موضوعات أخرى

23/10/2021 11:00

الناس عيات من السعاية فـ طوبيسات طنجة.. كيطلعو و فـ الطريق كاملة وهوما كيسعاو فاص أفاص مع الركاب اللي كرهو الطوبيس واللي يجي منو

23/10/2021 08:00

“سيدي كاوكي” نواحي الصويرة.. بعض المحظوظين خداو 500 هكتار على البحر واستغلو ميزانية المبادرة الوطنية باش دوزو طريق وسط الغابة كلفات الملاين – وثيقة و تصاور