الرئيسية > آش واقع > فاس.. سرقة طاكسي صغير
11/12/2019 16:20 آش واقع

فاس.. سرقة طاكسي صغير

فاس.. سرقة طاكسي صغير

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على النيابة العامة المختصة بنفس المدينة، صباح أول أمس الاثنين 9 دجنبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 21 و24 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بسرقة سيارة أجرة تحت التهديد باستعمال العنف.

وجرى توقيف المشتبه فيهما بعدما قاما، صباح يوم الأحد المنصرم، بتعريض سائق مهني للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وسرقة سيارة الأجرة التي يعمل على متنها قبل أن يتسببا في ارتكاب حادثة سير بواسطتها.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن بفاس عن تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما، فضلا عن حجز سكينين بحوزتهما، قبل أن تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمهما أمام العدالة فور انتهاء إجراءات البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !