الرئيسية > آش واقع > فاس.. تلميذ سقط فـ الباك شرمل رئيس المركز الإقليمي للإمتحانات والبوليس دخلو على الخط – تصاور
21/06/2021 13:50 آش واقع

فاس.. تلميذ سقط فـ الباك شرمل رئيس المركز الإقليمي للإمتحانات والبوليس دخلو على الخط – تصاور

فاس.. تلميذ سقط فـ الباك شرمل رئيس المركز الإقليمي للإمتحانات والبوليس دخلو على الخط – تصاور

كود – مكتب فاس //

أصيب البشير يوسفي، رئيس المركز الإقليمي للإمتحانات بالمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بفاس، اليوم الإثنين، بجروح بعدما هاجمه تلميذ رسب في الدورة العادية للإمتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا 2021.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن مصالح الأمن التابعة للدائرة الأمنية الثانية “الأطلس” دخلت على الخط، واستمعت إلى رئيس المصلحة الذي عزز شكايته بشهادة طبية تتبث مدة العجز ينتظر أن يضعها أمام الشرطة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت مصادر تربوية لـ”كَود” أن رئيس المركز الإقليمي للامتحان تعرض للضرب من طرف التلميذ داخل مقر المديرية، وذلك احتجاجا على نقطة إقصائية حازها بسبب الغش، مشيرة إلى أن التلميذ تم الإستماع إليه في محضر قانوني من طرف مصالح الشرطة.

وحل التلميذ المعتدي بمقر المصلحة مستفسرا عن أسباب رسوبه في الإمتحان الأخير قبل أن يدخل مع رئيس المصلحة في خلاف، حيث عمد الى سبه وشتمه، قبل أن يعرضه للضرب والجرح والصفع ويفر من داخل المكتب بعدما حاول بعض الموظفين إيقافه وتسليمه للأمن الذي كان يوجد قرب مقر المديرية.

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم