الرئيسية > آش واقع > فاس.. برهوش رونها كَريساج فبنسودة
20/01/2022 20:20 آش واقع

فاس.. برهوش رونها كَريساج فبنسودة

فاس.. برهوش رونها كَريساج فبنسودة

عمر المزين – كود //

أحالت فرقة الأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، على النيابة العامة المختصة، قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، بعد أن اشتبه تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة المقرونة بالضرب و الجرح بواسطة  السلاح الأبيض.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه من طرف عناصر الأمن العمومي بمنطقة أمن بنسودة بولاية أمن فاس، بعدما تقدم ضحيتين لدى المصالح الأمنية من أجل تسجيل شكايتهما، حول محاولة تعرضهما لفعل السرقة، مع الضرب والجرح في حق أحدهما بواسطة السلاح الأبيض، مباشرة بعد ذلك تم القيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية من طرف العناصر الأمنية.

وقد أسفرت عن توقيف المعني بالأمر بعد وقت وجيز من هذا الفعل الإجرامي. وقد تم إيداع المشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية على خلفية البحث القضائي الذي باشره فرقة الأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، وكذا معرفة مدى تورطه في قضايا مماثلة.

وتأتي هذه العملية، حسب مصدر أمني، في إطار محاربة الجريمة بكل أنواعها و وأثناء العمليات الأمنية التي تدخل في إطار العمل الاستباقي و الجاهزية في التدخلات الأمنية التي من شأنها الإحساس بالشعور  بالأمن لدى المواطن.

موضوعات أخرى