الرئيسية > آش واقع > فاس. التحريض على إقامة الصلاة ف الشارع بالليل.. عدد الموقوفين وصل لـ11 شخص
19/04/2021 14:20 آش واقع

فاس. التحريض على إقامة الصلاة ف الشارع بالليل.. عدد الموقوفين وصل لـ11 شخص

فاس. التحريض على إقامة الصلاة ف الشارع بالليل.. عدد الموقوفين وصل لـ11 شخص

كود – مكتب فاس //

علمت “كَود” أن عدد الموقوفين على خلفية الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن بمدينة فاس حول إقامة صلاة العشاء والتراويح والتحريض على ذلك، ارتفع إلى 11 شخصا، من بينهما 4 موقوفين تمت إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”كَود” إن 7 متهمين آخرين لا زالوا تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهم على العدالة لاتخاذ المتعين قانونا.

ويواجه المتهمون، حسب مصادر “كَود”، تهم جنحية مختلفة، من بينها خرق حالة الطوارئ الصحية والتحريض على ذلك بسبب إقامة صلاة العشاء والتراويح، في عز حالة الطوارئ الصحية، وضدا على قرار السلطات العمومية المتعلق بحظر التجول الليل ابتداء من الساعة 8 مساءً.

وشهدت منطقة زواغة التي تضم مجموعة من الأحياء الشعبية بفاس إنزالا أمنيا مكثفا شاركت فيه وحدات وتشكيلات أمنية مختلفة، بالإضافة إلى المصالح الموازية من أجل فرض النظام العام و احترام تدابير حالة الطوارئ الصحية في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

موضوعات أخرى

14/05/2021 19:00

فأكبر بؤرة وبائية ف المغرب. ضريبة الاستهتار فزمان الجايحة بدا كايخلصها حتى الحيوان.. كمامة مستعملة مرمية فالجردة وحلات فعنق ديال حمامة – تصاور

14/05/2021 18:00

فالوقت اللي زعيمها مخبي من العدالة و دخلوه لإسبانيا بوثائق مزورة.. البوليساريو هاجمات عاوتاني مجلس الأمن وكاتحاول تلعب بورقة حقوق الإنسان