الرئيسية > آش واقع > فاس: البوليس دخلو على قهاوي ديال الشيشة فدقة وحدا خرقو تدابير حالات الطوارئ
23/09/2020 20:20 آش واقع

فاس: البوليس دخلو على قهاوي ديال الشيشة فدقة وحدا خرقو تدابير حالات الطوارئ

فاس: البوليس دخلو على قهاوي ديال الشيشة فدقة وحدا خرقو تدابير حالات الطوارئ

كود فاس//

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن فاس الجديد دار دبيبغ التابعة لولاية أمن فاس، يوم أمس الثلاثاء، من توقيف أربعة أشخاص، يسيرون مقاهي، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بخرق أحكام حالة الطوارئ الصحية وتعريض حياة المواطنين للخطر وحيازة بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل بدون سند صحيح.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على إثر عمليات المراقبة التي باشرتها عناصر الشرطة بمجموعة من الأماكن العمومية بمدينة فاس، حيث تم ضبط 86 شخصا بداخل أربعة مقاهي تقدم الشيشة للزبائن بدون ترخيص، وفي ظروف لا تحترم شروط السلامة الصحية والتباعد الاجتماعي التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية.

وقد أسفرت التدخلات المنجزة خلال هذه العمليات الأمنية، حسب مصدر أمني، عن توقيف مسيري هذه المقاهي، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة بداخلها عن حجز 1300 غرام من مادة المعسل المهرب وكمية من الفحم، علاوة على 93 قنينة نرجيلة.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الزبناء المضبوطين بداخل المقاهي لإجراءات البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

موضوعات أخرى

23/10/2020 11:00

الجدارمية مزال مفكو لغز الاختفاء الغامض للطفل “الحسين”: هادي اكثر من سيمانة مبان ليه آثار والمشتبه فيه اللّي تشد طلع غير نصاب ومعارفش مكان تواجد المختفي

23/10/2020 10:00

جهاز القوات المساعدة.. تعيين الجنرال دو ديفيزيون جبران مفتشا عاما بالمنطقة الشمالية خلفا للجنرال مستور وها شكون تدار فالمنطقة الجنوبية