الرئيسية > آش واقع > فاس: إقبال كبير على النقل السري والخطافة دايرين مابغاو في غياب الإجراءات الاحترازية
30/06/2020 18:30 آش واقع

فاس: إقبال كبير على النقل السري والخطافة دايرين مابغاو في غياب الإجراءات الاحترازية

فاس: إقبال كبير على النقل السري والخطافة دايرين مابغاو في غياب الإجراءات الاحترازية

كود  فاس//

في الوقت الذي لا زالت فيه عمالة فاس تسجل إصابات جديدة بـ”كورونا” فيروس، يواصل الإقبال الكبير على النقل السري بمختلف أحياء المدينة، سيما الأحياء التابعة للنفوذ الترابي لمقاطعات جنان الورد، بنسودة زواغة، المرينيين، وكل تضم أحياء شعبية تعرف حركية كبيرة.

وتواجه مصالح الأمن بالمدينة تحديا كبيرا يهدد بنقل الفيروس من منطقة إلى أخرى وتشكيل بؤر للوباء داخل أحياء شعبية، إذ يفضل عدد من المواطنين التنقل من المناطق الشعبية إلى وسط المدينة على متن سيارات يمتهن النقل السري منذ سنوات خلت، دون احترام التدابير التي أوصت بها السلطات العمومية، وهو ما يشكل خطرا حقيقا على سلامة الفاسيين.

وحذرت مصادر حقوقية من تفشي الوباء بشكل مقلق بين الأحياء الشعبية، مؤكدة أن ظاهرة النقل السري بفاس أصبت مقلقة للغاية، ويجب التعامل معها بكل حزم ومسؤولية، سيما أن المدينة لا زالت تسجل إصابات جديدة بـ”كوفيد19″.

موضوعات أخرى

05/07/2020 12:30

كيفاش الدولة دافعات “بالغمزة” على وزير الدولة الرميد.. ظهورو مع الوزرا للرد على امنستي رسالتها: اييه غادي تبقى وزير ومعولين عليك

05/07/2020 11:00

من بعد قضية اغتصاب وابتزاز 50 بنت فالجامعة الامريكية فمصر.. الفنانة سلمى أبو ضيف: ماتسكتوش على التحرش والاغتصاب والمتهم خاص يتعاقب باش يكون عبرة