الرئيسية > آش واقع > فاجعة “كدية الطيفور” حدا المضيق.. المتورطين اللي شدات “لابيجي” شعلو العافية عمدا ولونكيط مزال متواصلة
16/08/2022 12:30 آش واقع

فاجعة “كدية الطيفور” حدا المضيق.. المتورطين اللي شدات “لابيجي” شعلو العافية عمدا ولونكيط مزال متواصلة

فاجعة “كدية الطيفور” حدا المضيق.. المتورطين اللي شدات “لابيجي” شعلو العافية عمدا ولونكيط مزال متواصلة

عمر المزين – كود //

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمضيق-الفنيدق، ليلة أمس الإثنين 15 من الشهر الجاري، من توقيف 4 أشخاص عمرهم بين 20 و30 عام، وذلك للاشتباه تورطهم في إضرام النار عمدا وإحداث خسائر مادية بملك غابوي تابع للدولة.

وجرى توقيف المشتبه فيهم على خلفيات الأبحاث والعمليات الأمنية المكثفة اللي تدارت من بعدما شعلات العافية بغابة “كدية الطيفور” اللي حدا كابو نيگرو ومدينة المضيق، واللي بينات تواجدهم بعين المكان وإضرامهم للنار بهاد المنطقة الغابوية، وذلك لأسباب مازال ماقدرات الأبحاث تحددها وتعرف مدى ارتباطها بخلفيات إجرامية أو بكونها تتعلق بحادث عرضي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

ووفق ما علمته “كود”، من مصادر مطلعة، فإن الفاجعة بدات فاش شخص شعل بريكا فهاد الغابة والعافية انتشرات بزاف، مشيرة إلى أنه بغاو الناس يسطروا عليها لكن كانت الأمور صعبة بزاف حقاش كان الغربي.

موضوعات أخرى

28/09/2022 08:00

مصدر فالديوانة لجورنال اسباني : المنتوجات المغربية بوحدها اللي غادي تدخل لسبتة عبر الجمارك التجارية والواردات الاسبانية غادي تدخل للمغرب من طنجة