الرئيسية > تبركيك > فاجعة عافية جامعة وجدة. طالب ثاني.. رئيس الجامعة: كان مهذب وخلوق ومواظب -تدوينة
13/09/2022 16:00 تبركيك

فاجعة عافية جامعة وجدة. طالب ثاني.. رئيس الجامعة: كان مهذب وخلوق ومواظب -تدوينة

فاجعة عافية جامعة وجدة. طالب ثاني.. رئيس الجامعة: كان مهذب وخلوق ومواظب -تدوينة

عمـر المزيـن – كود///

أكد مصدر مطلع لـ”كود” أن طالبا ثانيا من بين الطلبة اللي تصابو بحروق بليغة في أحد الأجنحة بجامعة محمد الأول بمدينة وجدة مات زوال اليوم الإثنين بسبب إصابته بحروق من الدرجة الثالثة.

وراتفع عدد الطلبة اللي ماتو بهاد الفاجعة إلى طالبين كانا قد تقرر نقلهما على وجه السرعة على متن مروحية في اتجاه مستشفى إبن رشد فكازا بسبب خطورة الحروق التي أصيب بها، ودبا ماتو بجوج.

ياسين زغلول، رئيس جامعة محمد الأول بمدينة وجدة، نشر تدوينة على الفايسبوك وأكد فيها هاد الوفاة، وجا فهاد التدوينة: “ببالغ الأسى و عميق التأثر تلقيت النبأ المحزن لوفاة المشمول بعفو الله المرحوم حمزة كمبري، الطالب بكلية الآداب والعلوم الإنسانية  بجامعة محمد الأول بوجدة”.


وأضاف: “وأمام هذا المصاب الجلل، أتقدم أصالة عن نفسي و نيابة عن جميع مكونات جامعة محمد الأول بأحر التعازي و أصدق المواساة إلى أسرته الصغيرة و الكبيرة. سائلا المولى عز و جل أن يلهمهم الصبر و السلوان و أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يكسنهفسيح جناته مع الصديقين و الشهداء و الصالحين. إنه سميع مجيب”.

وزاد رئيس الجامعة فهاد التدوينة: “كنت مهذبا و لبقا و خلوقا و مواظبا، وكانت لديك بسمة تنم عن روح عميقة في سلاسة الحوار و التواصل.  رحمك الله و اسكنك فسيح جناته”.

موضوعات أخرى