الرئيسية > تبركيك > فاجعة اغتصاب وقتل ودفن عدنان روعات أنستكَرام.. المشاهير المغاربة عبرو عن حزنهم -تدوينات
14/09/2020 17:00 تبركيك

فاجعة اغتصاب وقتل ودفن عدنان روعات أنستكَرام.. المشاهير المغاربة عبرو عن حزنهم -تدوينات

فاجعة اغتصاب وقتل ودفن عدنان روعات أنستكَرام.. المشاهير المغاربة عبرو عن حزنهم -تدوينات

نجوى المالحي –كود //

بحالهم بحال كاع المغاربة لي استنكروا العمل الإجرامي الشنيع لي مشا ضحيتو الطفل عدنان في طنجة، بزاف ديال المشاهير المغاربة عبرو على غضبهم من هاد الفاجعة.

فنانين نشرو صور عدنان على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أنستكَرام، وكتبو تعليقات.

من بين المشاهير لي انعاو الطفل عدنان كاين رشيد الوالي، ومونا فتو، وبدر سلطان، وحنان ابراهيمي، ومسلم…

وكتبت أسماء لمنور: “اللسان ثقال وما بقا يتقال. حسبي الله ونعم الوكيل والله يكون مع واليديه وميمتو لي تشوات فكبدتها أشد العقوبات للمجرم وكذلك لكل من تستر على جرائم الاستدراج، الاختطاف، الاحتجاز، الاغتصاب ثم القتل لولدنا عدنان . إنا لله وانا إليه راجعون”.

وكتب المغنية نجاة الرجوي “الله ياوليدي مكنعرفكش وتشويت عليك وبكيت عليك ودموعي مابغات تنشف….كيف حال ميمتك وعائلتك الله يصبركم يارب …حسبي الله ونعم الوكيل”.

View this post on Instagram

???????? …

A post shared by Muslim (@muslimprodofficial) on

View this post on Instagram

الطفل عدنان .ووالده جالس لا يقوى على الوقوف . لم تعد رجله تحمله . قد يموت ابنك امام عينيك نتيجة المرض او حادثة سير .أو يموت بكل بساطة موتة عادية . ويكون الحزن والبكاء وبعدها يتعود الانسان والأب والام على الفراق …لكن أن يموت ابنك بهذه الطريقة البشعة والتي لا أستطيع أن اكتب عنها ..لأني كأب لا أحتمل ..وكإنسان لا أصدق أنه وبهذه البساطة يقع كل هذا وسط مجتمع …بالأمس القريب كان كل الناس او الجيران عائلة الطفل او الطفلة . هم عائلة واحدة . عندما كنت صغيرا ويراني الحاج أو الحاجة أو ابن الجيران الأكبر مني في الشارع او مع غريب يتدخل ويسأل ويطلب مني العودة للبيت وأخاف .لكن اليوم .اصبحنا كمجتمع نرى الظلم ونرى المنكر وكل منا يقول في نفسه ليس لي حق التدخل فهناك قوانين .والطفل له عائلته ولا يهمني …واليوم تنشر الصورة والفيديو وصاحب الصورة له اناس يعرفونهم ومع ذلك فضلوا الصمت .بحجة ماشي شغلي ….قد يقول أحدكم ما جدوى هذا الكلام بعد موت عدنان ..لكن يختلف الامر عندما نعرف أن هناك ملايين من عدنان وهم فلذات أكبادنا تمشي على الأرض ..وقد يغير طفل مجرى حياة اسرة بأكملها …..عزائي لعائلة الطفل الملاك ولكل طفل فقد الامان فينا حل الخوف مكان البرائة والعفوية …..ولا حولة ولا قوة الا بالله.

A post shared by rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) on

موضوعات أخرى

26/09/2020 21:30

خاص. تقربلات ف المكتب السياسي للبام ومصدر لـ”كود”: خلاف كبير بين وهبي والحموتي وكودار على القاسم الانتخابي والمنصوري دارت الوساطة