الرئيسية > تبركيك > غير هرب من المغرب وطار ليه الفريخ.. دوك صمد كيهترف: كيبيع كريم لتكبير القضيب واخر كيداوي القذف السريع
09/09/2020 18:00 تبركيك

غير هرب من المغرب وطار ليه الفريخ.. دوك صمد كيهترف: كيبيع كريم لتكبير القضيب واخر كيداوي القذف السريع

غير هرب من المغرب وطار ليه الفريخ.. دوك صمد كيهترف: كيبيع كريم لتكبير القضيب واخر كيداوي القذف السريع

نجوى المالحي – كود//

بعدما هرب من المغرب وغبر، رجع دوك صمد، لي كيقدم راسو كطبيب وديما تابعو بزاف ديال الجدل، ولكن هاد المرة بهرطقة فايتة الهرطات القدام ديالو، وطبعا دار بيها حتى هي البوز كالعادة.

دوك صمد علن على بيع منتجات جنسية، المنتوج اللول كيساعد الرجال لي عندهم مشكل القذف السريع، والمنتوج الثاني عبارة عن كريم جنسي لتطويل القضيب.

دوك صمد قال أن المنتوج جا نتيجة مجهود دارو، وبغا يستغل الوقت لي دوزو غابر على الناس في حاجة مهمة، عوض يبقا يشوف في السلبيات.

طبعا كاينين دراسات بالعرام كتقول ان هاد المنتوحات غير تخربيق، وانهم ماعندهم حتى نتيجة لا على تطويل القضيب لا على القذف السريع.

موضوعات أخرى

23/09/2020 12:00

كيفاش النيابة العامة تابع فحالة اعتقال صحافيين بحال الراضي والريسوني وتخلي ولد مليونير يهدد صحافي بالتصفية الجسدية كيدور ودارت ليه متابعة فحالة سراح واخا البوليس دار خدمتو وهرب منهم كثر من شهرين عاد قبل يحضر

23/09/2020 11:30

اليوبي مدير مديرية الأوبئة حرج وزير الصحة: البرد جاي شنو ناويين نديرو؟ وكيفاش نميزو بين كورونا والانفلونزا؟ وكيفاش غانتواصلو مع المغاربة؟ وكيفاش نديرو مع المستشفيات لي غادين يعمرو؟

23/09/2020 11:00

مستشارة مغربية مسلمة وثقات زواج جوج ليسبيانات وماخلاوش ليها المتخلفين بالسبان.. وهي جاوبات: خاص فتح باب النقاش لتقبل هاد الأقليات والزواج حق كلشي