الرئيسية > آش واقع > غياب البارشوك وأغنية ولد الشعب مقلق أمانة “البي جي دي”: صحاب خطاب التيئيس والاحباط كيزيدو فيها
09/12/2019 21:30 آش واقع

غياب البارشوك وأغنية ولد الشعب مقلق أمانة “البي جي دي”: صحاب خطاب التيئيس والاحباط كيزيدو فيها

غياب البارشوك وأغنية ولد الشعب مقلق أمانة “البي جي دي”: صحاب خطاب التيئيس والاحباط كيزيدو فيها

كود الرباط//

الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية مقلقة ومعجبهاش ما تسميه ب”التيئيس وخطابات التبخيس”، بحيث انها قالت بلي هاد الخطابات “تسعى جاهدة إلى اختراق الرأي العام والتأثير سلبا على مزاجه بزرع الإحباط واليأس في وعيهم ووجدانهم، وإفقادهم الأمل في الوطن وفي المستقبل، بتضخيم المشاكل والسلبيات، رغم أن بعضها واقع وموجود، واستصغار كل المجهودات والمكتسبات باحتقارها وصرف النظر عنها”.

وثمن بلاغ صادر عن الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية المنعقدة يرم السبت الماضي، ما وصفه ب”العمل النضالي الإصلاحي المتواصل التي يضطلع به الحزب ومناضلوه سواء من خلال المسؤولية الحكومية أو من خلال العمل الجماعي والبرلماني، ومن خلال العمل اليومي الميداني لمناضليه في المدن والقرى والأحياء من أجل الإسهام في النهوض بالأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية اليومية”.

ودعا البي جي دي لمواصلة “هذا الجهد وتعزيزه لتقريب المواطنين من حجم المجهودات المبذولة بكل موضوعية، والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع: استماعا لصوت المواطنين ومقاومة لنزوعات التيئيس”.

ودعت قيادة البيجيدي ” كافة المكونات الحزبية والنقابية والمدنية للعمل الجاد من أجل استعادة دورها في التأطير والوساطة بما يقتضيه ذلك من تنافس في القرب من اهتمامات المواطن وانتظاراته ، وفي بناء ديمقراطية داخلية مستوعبة وحيوية وفي تخليق الواقع الحزبي وعقلنته وجعله مستوعبا للنخب الشابة والنسائية، والابتعاد عن الأساليب التي كانت أحد الأسباب في الإساءة إلى العمل السياسي والنقابي والمدني”.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !