الرئيسية > كود سبور > غمة كورونا بدات كتزاح على البطولة. غالبية اللاعبين لي تصابو تشافو وعجلة التنافس رجعات تدور بمواجهات حارقة
06/09/2020 19:00 كود سبور

غمة كورونا بدات كتزاح على البطولة. غالبية اللاعبين لي تصابو تشافو وعجلة التنافس رجعات تدور بمواجهات حارقة

غمة كورونا بدات كتزاح على البطولة. غالبية اللاعبين لي تصابو تشافو وعجلة التنافس رجعات تدور بمواجهات حارقة

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

غمة (كورونا) بدات كتزاح على البطولة. فبعد شفاء غالبية مصابي الوداد من الفيروس واستئناف الفريق التداريب، مساء اليوم الأحد، استعدادا للكلاسيكو ضد الجيش، الأربعاء المقبل، أعلن نادي اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، اليوم، عن تعافي جميع اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

وذكر بلاغ للنادي أنه جرى إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين وأفراد الطاقم المصابين بوباء (كوفيد-19)، وقد جاءت نتائجها سلبية بالنسبة لجميع اللاعبين وفرد واحد من الطاقم من أصل ثلاثة، على أن يتابع بقية أفراد الطاقم البروتوكول العلاجي، مع العلم أن حالتهم الصحية مستقرة.

وكان فريق نهضة بركان بدوره استعاد أغلب عناصره خلال التداريب التي أجرها هذا الأسبوع، بعد أن اجتاز اللاعبون فترات صعبة في الأسبوعين الماضيين، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بالوباء إلى الـ 15.

وشهدت تداريبب الفريق البركاني، أخيرا، عودة مجموعة من اللاعبين، وذلك استعدادا لاستئناف منافسات البطولة التي غابوا عنها لمدة قصيرة بسبب خضوعهم للعلاجم من (كوفيد ـ 19).

ويقص الفريق البركاني شريط عودته إلى المنافسة على لقب الدوري الاحترافي الحالي من خلال مواجهة مضيفه اتحاد طنجة، بملعب الكبير لطنجة، يوم الأحد 13 شتنبر الحالي، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من الدوري الوطني الاحترافي.

موضوعات أخرى

20/09/2020 07:00

“وول ستريت جورنال”: صداع كبير بين الملك سلمان وولدو ولي العهد حول التطبيع مع إسرائيل .. تقارير كتقول ان الملك ماكان فراسو مايعاود وتصدم فاش سمع اتفاق السلام بين ابوظبي وتل ابيب اما بنسلمان فكان عارف كولشي وخباه على باه