الرئيسية > آش واقع > غضب واستياء قادة الحركة الشعبية على بوشارب: وزيرة معندهاش كفاءة وكتشوهنا ف الاعلام
14/02/2020 15:30 آش واقع

غضب واستياء قادة الحركة الشعبية على بوشارب: وزيرة معندهاش كفاءة وكتشوهنا ف الاعلام

غضب واستياء قادة الحركة الشعبية على بوشارب: وزيرة معندهاش كفاءة وكتشوهنا ف الاعلام

كود الرباط//

استياء وغضب غير مسبوقين من قادة حزب الحركة الشعبية، على نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بسبب طريقة تدبيرها للقطاع وكذا طريقة توزيع “الإشهارات” على وسائل الإعلام”.

وقالت مصادر من المكتب السياسي في الحركة الشعبية، إن “أعضاء المكتب غاضبون جدا من بوشارب من عدة نواحي منها الأخطاء التي ترتكبها في خرجاتها الإعلامية إضافة إلى عدم إلمامها بشكل جيد بالصراعات السياسية”.

وأضاف قيادي في المكتب السياسي لـ”كود”:”يا بوشارب كيضحك علينا يا هي مفاهماش اللعب، كيفاش كدعم مواقع الكترونية كاتهاجم صباح مساء قادة الحزب”، موضحا :”هادي من نهار لول قلنا ماشي وزيرة كفاءة وبلي كاينين كفاءات حسن منها لكن للآسف منطق الولاءات هي لي كتحكم فهادشي”.

الوزيرة نزهة بوشارب كانت تقرأ من ورقة أثناء تقديم تصريح للصحافة (وفق فيديو صورته كاميرا كود) مما أثار ردود فعل ساخرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب.

بوشارب كانت رئيسة شبكة التواصل الدولية (connectingroup)، في وزارة البيئة سابقا (عهد حكيمة الحيطي).

وتملك بوشارب مكتب للدراسات كان مكلفا بعدد من المشاريع التي أطلقتها وزارة البيئة، وكانت آخر دراسة أنجزها مكتب الدراسات لصالح وزارة الحيطي حينها هي دراسة الجدوى تتعلق بالنفايات.

فيديو

موضوعات أخرى

23/02/2020 13:00

زلزال مدوي فمراكش. انتحار قاضي رجع للواجهة وشبهات حول أن “حمزة من بيبي” عندو علاقة بالقضية . ورئاسة النيابة العامة خدات هاد الخطوة لكشف الحقيقة

23/02/2020 12:30

على هامش مسيرة اليوم.. البراهمة وغالي والإدريسي فتصريحات لـ”كود”: كنطالبو بتسريح المعتقلين وضمان حقوق المواطنين فالصحة والتشغيل والتعليم

23/02/2020 11:00

إيفوارية حطات فيديو كتعاود فيه قصتها ومعاناتها مع التحرش في المغرب..والتعاليق ديال المغاربة كانت متخلفة وعنصرية: رجعي لبلادك اعزية لخانزة

23/02/2020 09:30

لوزيعة فمكتب التراكتور السياسي تقدر تفجرو. شي وحدين رجعو ريوسهم قياديين: حذفو سمياتنا ووهبي يرد: راني مازال مادرت والو