الرئيسية > كود سبور > غضب الرجاويين من مجزرة بركان التحكيمية كبر. الخضرا كتهدد بالانسحاب من “الكاف” والصويري قدم استقالتو من الجامعة
04/03/2019 09:45 كود سبور

غضب الرجاويين من مجزرة بركان التحكيمية كبر. الخضرا كتهدد بالانسحاب من “الكاف” والصويري قدم استقالتو من الجامعة

غضب الرجاويين من مجزرة بركان التحكيمية كبر. الخضرا كتهدد بالانسحاب من “الكاف” والصويري قدم استقالتو من الجامعة

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

غضب الرجاويين حول المجزرة التحكيمية اللي تعرضوا ليها ضد نهضة بركان، مساء أمس الأحد، فكأس “الكاف” خدا بعد آخور. الأمور مشات في تجاه التصعيد، إذ مباشرة بعد الإعلان عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي، عقب حرمان الحكم الكاميروني زملاء محسن ياجور من هدف صحيح، عقد المكتب المسير للنادي اجتماعا طارئا، أعقبه إصدار بيان هدد فيه بالانسحاب من البطولة الإفريقية.

وجاء في البلاغ “بعث النادي عقب الجتماع الطارئ للمكتب المسير رسالة استنكارية لرئيس الاتحاد الافريقي من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة مع حفظ حق النادي في تدارس امكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية على ضوء نتائج التحقيق المطالب به”.

كما وجه، يضيف المصدر نفسه، “مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها وصية على الشأن الكروي في المغرب بهذه الواقعة”، منوها في الوقت نفسه بـ “السلوك الاحترافي للاعبي الفريق والطاقم التقني الذين ابانوا عن مستوى عالي من المسؤولية والانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق خلال أطوار اللقاء، وأيضا بروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور المتنقل لمدينة بركان”.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، فبعد لحظات من صدور البلاغ أعلن عبد الحميد الصويري، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، والذي يشغل مهمة بلجنة العلاقات الخارجية بجامعة الكرة، عن قراره تقديم استقالته من الجهاز المحلي للعبة، بعد إسدال الستار على مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وفق ما أكدته مصادر رجاوية.

 

موضوعات أخرى